مين قال إن البيج ممل؟ 6 مرات تألقت ديبيكا بادوكون بأزياء باللون البيج

ديبيكا بادوكون ديبيكا بادوكون
 
كتبت: شرويت ماهر

ليس هناك من ينكر أن ديبيكا بادوكون هي واحدة من أكثر النجوم جاذبية في الوقت الحالي، وبصرف النظر عن اختياراتها السينمائية، فقد شهدنا تطورًا هائلاً في أسلوب ديبيكا الشخصي، بدءًا من مظهرها على الشاشة إلى اختياراتها خارج أوقات العمل، ومن المؤكد أن اختياراتها الجديرة بالملاحظة ستلهم خزانة ملابسك الخريفية.

نحن ندرك أن اللون البيج قد لا يكون اللون المفضل لدى الكثير من الفتيات، ولكن قبل رفض هذا اللون المحايد تمامًا، لقد وضعنا قائمة نوضح لك كيف تقوم ديبيكا بتنسيق هذا اللون بأناقة وخالية من العيوب.

وإذا كنتى من محبى اللون البيج، استلهمى من ديبيكا حول كيفية تنسيق هذا اللون فى الخريف والشتاء، وفى التقرير التالى يقدم موقع "ستايل كريز" أفضل إطلالات ديبيكا باللون البيج:

- بدلة بيج نصف كم:

خلال عروض تشاباك الترويجية، ارتدت ديبيكا بذلة بيج نصف كم بياقة من زارا، وتم تصفيف شعرها على شكل تموجات وارتدت قلادة ذهبية كثيفة، وأقرنتها بحذاء بطبعة جلد النمر لتتباين مع ملابسها، وبالنسبة لمكياجها اختارت ظل العيون البنى اللامع وطلاء شفاه بلون النيود.

بدلة بيج نصف كم
بدلة بيج نصف كم

 

- بدلة رياضية

ارتدت ديبيكا بدلة رياضية بيج بأروع طريقة ونسقتها مع حذاء رياضي أبيض، تم عمل شعرها القصير مرة أخرى على شكل موجات مع الحد الأدنى من المكياج وأحمر الخدود.

بدلة رياضية
بدلة رياضية

 

- فستان باللون البيج

من رحلتها في كان عام 2018 ، عادت ديبيكا إلى مومباي في فستان ماكسمارا بوديكون، واقرنته بجاكيت باللون البيج أيضا، مع حذاء بكعب باللون البيج من جيانفيتو روسي، و كانت ترتدي نظارة شمسية ريترو من مارك جاكوبس وحقيبة يد بربري خضراء، و تركت شعرها منسلا، بدت وكأنها سيدة أعمال.

فستان باللون البيج
فستان باللون البيج

 

- بلوزة وبنطلون باللون البيج

في الآونة الأخيرة، خرجت ديبيكا مرة أخرى في زي بيج كامل، حيث ارتدت بلوزة مضلعة باللون البيج مع بنطلون فضفاض متناسق، وقد كانت البلوزة بأكمام كاملة، وأكملت أطلالتها بحذاء، واعتمدت تسريحة الشعر مربوط في كعكة ناعمة وطلاء شفاه باللون النيود لإكمال مظهرها.

بلوزة وبنطلون بيج
بلوزة وبنطلون بيج

 

- بدلة باللون البيج وجاكيت بنى

ديبيكا أثرت على زوجها في احتضان اللون عندما خرج الزوجان بظلال بنية وبيج، وارتدت ديبيكا بدلة منفصلة من اللون البيج مع جاكيت بني مع حقيبة من بوتيجا.

بدلة وجاكيت بنى
بدلة وجاكيت بنى

 

- قميص بيج وبنطلون أسود

في رحلة أخرى إلى المطار، ارتدت ديبيكا قميصًا بيج بياقة مدورة مع جاكيت أفتح من JW Anderson مع بنطلون أسود وبوت، واعتمدت مكياج بسيط مع شعر مربوط في كعكة، وكانت أطلالتها تبدو خالية من العيوب.

قميص وبنطلون أسود
قميص وبنطلون أسود

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر