وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء.. حاجات تكلفتها بسيطة

علاج الهالات السوداء علاج الهالات السوداء
 
كتبت- نورا طارق

لا تحصل الكثيرات من النساء على قسط كافى من النوم طوال الليل، لأسباب مختلفة منها الأرق والإضطرار إلى الإستيقاظ مبكراً للذهاب للعمل وغيرها من الأسباب المختلفة، التي تسبب ظهور هالات سوداء أسفل العينين، والتي يمكن التخلص منها من خلال استخدام وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء، نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع" foreo".

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

الخيار للتخلص من الهالات السوداء

يتمتع الخيار بخصائص تفتيح البشرة، وترطيبها من خلال وضع شرائح الخيار على العينين لفترة من الوقت، مع تكرار الوصفة مرتين في اليوم من خلال تقطيع الخيار لشرائح سميكة ووضعها في الثلاجة، ثم وضعها على العينين لمدة 10 دقائق، ثم غسل منطقة العين بالماء الدافئ .

طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء
هالات سوداء
 
عصير الخيار والليمون للتخلص من الهالات السوداء
 

ينصح بمزج أجزاء متساوية من الخيار وعصير الليمون وغمس كرة قطنية ومسح أسفل العينين، وترك المحلول على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الدافىء.

وصفات للتخلص من الهالات السوداء
 فتاة تعانى من الهالات السوداء
 
الطماطم للتخلص من الهالات السوداء
 

تحتوى الطماطم على نسبة عالية من الليكوبين، وهي مادة تحافظ على صحة القلب والجلد، كما يمكن أن يساعد في تقليل الهالات السوداء تحت العين، لذلك ينصح بخلط كميات متساوية من عصير الطماطم مع عصير الليمون وغمس كرة قطنية في المحلول ومسح أسفل العين وترك المحلول لمدة 10 دقائق ثم غسل الوجه بالماء الدافئ، مرتين يوميًا.

وينصح بتناول عصير الطماطم وعصير الليمون و النعناع بشكل يومى، حيث يساعد ذلك في تحسين الصحة والبشرة.

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء
التخلص من الهالات السوداء
 
البطاطس للتخلص من الهالات السوداء
 

تحتوى البطاطس على الكثير من فيتامين" سي "، والذي يعد يعمل على إنتاج الكولاجين الذى يعزز صحة البشرة وشبابها، ويعالج إنتفاخات العين، من خلال بشر بعض البطاطس، وعصرها وغمس كرة قطنية في البطاطس، ووضعها على العين وتركها لمدة 10 دقائق، ثم غسل الوجه بالماء الدافىء، ويمكن استخدام عصير البطاطس لإزالة المكياج من على الوجه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر