المنقوش موضة فى خريف وشتاء 2022.. اعرفي إزاي تنسقيه مع الحجاب

فستان فستان
 
إيمان حكيم

أصبحت الملابس المنقوشة بالورد والرسومات المختلفة من أكثر الصيحات رواجاً لموسم خريف وشتاء 2021/2022، فهي تعكس لكِ مظهر أنيق ومتميز، وهي من الصيحات التي ظهرت هذا الصيف مع مختلف القطع، ولكنها مستمرة معكِ حتى الشتاء القادم، فالقطع المنقوشة بطبيعته قريبة لقلوب الكثير من الفتيات، حيث تميل بعضهن إلى ارتداء القطع المنقوشة بشكل خاص، خاصة في ملابس الخروج، وتتنوع أشكال وألوان النقوشات على الملابس بمختلف تصميماتها، فتضفي عليها جمالًا وجاذبية، كما يمكنك ارتداء الملابس المنقوشة في أي وقت بالنهار أو بالليل، كما أنها تناسب أي مكان، ويستعرض "اليوم السابع" مع مدونة الموضة هايدي الكسابي طريقة ارتداء الأزياء المنقوشة بالرسومات المختلفة في خريف وشتاء 2021/2022 وتنسيقها مع حجابك بسهولة.

قميص منقوش على "جيب":

لابد من توافر القميص المنقوش بألوانه الدافئة المناسبة جدًا لفصل الشتاء، حيث من الممكن ارتداء كوت عليه أو وضعه على الاكتاف فقط لكي يعطي شكلًا جميلًا ومرتبًا.

قميص منقوش
قميص منقوش
 
تي شيرت بألوان زاهية:

من المقبول ارتداء التي شيرت ذى الألوان الزاهية في إطلالتك الخريفية، وسواء تم ارتداؤه مع جيب بنطلون باللون الأسود، أو جيب مبهجة باللون البستاج مع كوت باللون الأسود ليضفي لمسة الشتاء، فستبدو إطلالتك أكثر فخامة وتميزًا.

تي شيرت بالوان زاهية علي چيب باللون البستاچ مع كوت باللون الاسود ليضفي لمسة الشتاء

تي شيرت بالوان زاهية 
 
چيب  باللون البستاچ
چيب باللون البستاج
 
بليزر جذاب بألوان منعشة:

ويمكن أيضا ارتداء بليزر بألوان جذابة مع بيزك دريس، وبهذا يمكنك التجديد من الطريقة التقليدية التي ترتدي بها فستانك المفضل، فقط كوني حريصة على التغيير والتنويع في اختيارتك، حتى تظهري في كل مرة بإطلالة مختلفة.

بليزر بالوان جذابة مع بيزك دريس
 بيزك دريس
 
 الحجاب الملون:

أما بالنسبة للحجاب، فمن المفضل اختيار الحجاب المنقوش بالورود، خاصة عند ارتداء بلوفر بيزيك سادة وغير منقوشة، فالحجاب بنقشة الورود مناسب جدًا لارتدائه خلال فصل الشتاء ليعطيكِ مظهرًا مختلفًا وأكثر حيوية.

حجاب بنقشة الورود مناسب أيضا ً ارتدائه بالشتاء بمظهر مختلف أكثر حيوية
حجاب منقوش بالورود
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر