عارضة أزياء من يومها .. محمد حديد يشارك جمهوره صورة لابنته جيجى بعمر 4 سنوات

جيجى حديد جيجى حديد
 
ايهاب محمد

شارك الملياردير الأمريكي الفلسطينى الأصل محمد حديد بصورة لابنته جيجى حديد وهى بعمر 4 سنوات، نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، ولاقت الصورة التي نشرها محمد حديد لجيجي في طفولتها وتظهر بها كعارضة أزياء لإحدى ماركات الملابس، إعجاب الكثيرين من محبيه ومتابعيه، وحصلت على الكثير من التعليقات والإعجابات في وقت قصير.

وسبق أن كشف حديد عن المأساة التى عاشها منذ صغره باعتباره لاجئًا فلسطينيًا، وكيف كان لا يملك منزل هو وعائلته ويتنقلون من بلد إلى آخر حتى أصبح الآن أحد أهم رجال الأعمال فى العالم.

ونشر محمد حديد، والد عارضتى الأزياء العالميتين جيجي وبيلا حديد، صورة له وهو صغير فى عمر 11 عامًا، عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتب فى تعليقه عليها: "أنا فى سن الـ11 عاما.. لاجئ فلسطينى إلى سوريا ثم لبنان ثم تونس ثم العودة إلى سوريا، ثم تونس، ثم الولايات المتحدة".

وأضاف الملياردير فلسطينى الأصل: "وها أنا ذا من مواليد الناصرة، كان من المقرر أن ننتقل إلى منزلنا فى صفد وأنا بعمر الـ9 أيام بين ذراعى والدتى، ولم يسمح لهما بالعودة إلى المنزل".

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الملياردير الأمريكى الفلسطيني الأصل محمد حديد، احتفل -فى وقت سابق- بأول عيد ميلاد لحفيدته "خاى" ابنة عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، ونشر محمد حديد، صورة للطفلة عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، مصحوبًا بتعليق: "عيد ميلاد الطفل خاى الأول.. إنها تصلي من أجل مستقبل أفضل لنا جميعًا.. جيجى أم خاى".

وكانت جيجي حديد اعترفت أنها كافحت لإخفاء حملها في ذروة أسبوع الموضة على الرغم من معاناتها من الغثيان ومحاولة التظاهر بعدم حدوث ذلك، عندما كانت حامل في الشهور الأولى في ابنتها ذات الـ8 أشهر.

 

 

جيجى حديد
جيجى حديد
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر