كريم عبد العزيز تعليقًا على نظرة ماجد الكدوانى له: "الصاحب الجدع والسند رزق"

 كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
 
كتب إيهاب محمد

لاقت نظرة الفنان ماجد الكدوانى لصديقه كريم عبد العزيز، أثناء تكريمه من إدارة مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ43، أمس، فى ليلة الافتتاح، إعجاب الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا والذين تداولوها بكثرة.

بدوره أعاد الفنان كريم عبد العزيز، نشر الصورة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وصحبها بتعليق: "الصاحب الجدع والسند رزق.. شكرًا يا صاحبى".

يأتى هذا بعدما أشعل النجم ماجد الكدوانى مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب نظرة الفرحة التي ظهرت عليه أثناء تكريم صديق عمره وزميله كريم عبد العزيز، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صورة فرحة ماجد من خلال لقطة ممتازة من أحد المصورين التقطها بحرفية شديدة، لتظهر معانى كثيرة بين الأصدقاء.

يشار إلى أن كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى، قدما سويًا عددًا من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، منها حرامية في كى جى تو، نادى الرجال السرى، البعض لا يذهب للماذون مرتين، الاختيار 2، وأعمال أخرى.

يذكر أن فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي انطلقت أمس، من المقرر أن تستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

كريم عبد العزيز
تعليق كريم عبد العزيز

 

كريم عبد العزيز وماجد الكداونى
كريم عبد العزيز وماجد الكداونى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر