أمير صلاح يحتفى بإشادة الهضبة عمرو دياب: "قال لى أنا بحب تمثيلك أوي"

أمير صلاح أمير صلاح
 
كتب آسر أحمد

احتفي الممثل والمطرب أمير صلاح الدين، بإشادة الهضبة عمرو دياب، على تمثيله، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب قائلاً "وحط ايده على كتفي وقال أنا بحب تمثيلك أوي، الهضبة عمرو دياب، يا ترى يا هلترى الساحرة المستديرة مخبية لنا إيه ؟".

وسرعان ما حصدت الصورة عدد كبير من التعليقات من قبل أصدقاء امير صلاح الدين، وعدد كبير من الإعجابات، حيث ظهر الثنائي في الصورة وهما في احدي الحفلات الخاصة.

وفى سياق آخر، طرح الشاعر الغنائى خالد تاج الدين بمشاركة الممثل والمطرب أمير صلاح الدين أحدث أعمالهما الغنائية، "آخر مترو"، من كلمات خالد تاج الدين، وتوزيع وليد شراقى، ماستر خالد عز، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، مدير تصوير مايكل فايز، وإخراج أيمن نور.

الأغنية تم تصويرها بمناطق وسط البلد وكورنيش القاهرة، وعدد من المناطق ذات الطبيعة الخلابة بالعاصمة، وتتحدث الأغنية عن دور الصديق الجدع المخلص في حياة صديقه، وأهمية الدور الذي يلعبه إذا كان مخلصًا، وتقول كلمات الأغنية: "بحر الحياة لو موجة ساحبك على الشط الكل بيتفرج بس اللى بينط وراك ده صاحبك، لقيتك رايح سكة شمال أنا روحت وراك نصحتك، هاممنى راحتك لو حتى قولتلك براحتك".
 
امير صلاح الدين وعمرو دياب
امير صلاح الدين وعمرو دياب
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر