منتجة "No Time to Die": عرض الفيلم على التليفزيون فى الذكرى السنوية الـ25 للسلسلة

جيمس بوند جيمس بوند
 
ريهام عبد الله

أعلنت باربرا بروكلى، منتجة فيلم "No Time to Die"، من سلسلة العميل الشهير جيمس بوند، أن الفيلم سيتم عرضه على شاشاة التليفزيون، بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للسلسلة الشهيرة، وأكدت بروكلى، أن الفريق يرتب ويعمل على عودة بطل السلسلة الشهيرة من جديد، وقالت: "يمكنكم التأكد من عودة جيمس بوند إلى شاشات التليفزيون، حيث سيتم عرض آخر أعماله".

وقالت: "كان من المهم جدا بالنسبة لنا عرض هذا الفيلم في دور السينما أولًا، لأنه يحتوي على مشاهد مذهلة جدا، ونحن سعداء جدا لأننا تمكنا من عرض الفيلم في دور السينما، لكن سيتم عرضه على التلفزيون ليكون متاحا للجميع"، وذلك وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

يأتى هذا فيما يجرى الممثل إدريس إلبا محادثات لـ بطولة فيلم جديد عن شخصية جيمس بوند المقبل، ولكن يبدو أن نجم لوثر لن يلعب دور الشخصية الرئيسية، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، ترددت شائعات من قبل أن الممثل سيتولى دور 007 بعد رحيل دانيال كريج مؤخرًا عن السلسلة.

لكن صرح ألبا خلال أحد الحوارات التي أجريت معه مؤخرًا، قائلاً: "لا، لن أكون جيمس بوند"، ووفقًا لصحيفة The Sun، يجرى إلبا مناقشات حول لعب دور الشرير في فيلم Bond التالي.

وقال مصدر للصحيفة: "أجرى إدريس محادثات غير رسمية مع الاستوديو وقيل له أن هناك دورًا له في فيلم بوند القادم، إذا كان يريد ذلك، وذلك لأنهم يدركون مقدار الجاذبية والاحترام للنجم العالمى،  ويريدون العمل معه على شخصية أصلية جديدة للجزء التالي."

كما سيعود الممثل إدريس إلبا الي تجسيد دوره الأيقوني "جون لوثر" بمسلسل Luther، وذلك بعد إعلان تحويل المسلسل إلى فيلم من بطولة آندي سيركيس بطل ثلاثية The Lord of The Ringsو The Hobbit جنبًا إلى جنب مع  سينثيا إيريفو والتي جسدت شخصية " أريثا فرانكلين" خلال الموسم الثالث من مسلسل السير الذاتية Genius.

وبحسب التقارير، الذي نشرته الديلي ميل فإن الفيلم القادم سيكون بمثابة استمرار لمسلسل Luther مع عودة شخصية "إلبا" المميزة إلى العمل مرتديا قبعة المحقق التي يضرب بها المثل مرة أخرى عندما يواجه تهديدًا مزدوجا، َلعب "إيريفو" دور محققة زميلة، ولكن تُوصف بأنها عدو "جون لوثر"، بينما يشار إلى "سيركيس" سيجسد دور الشرير والمجرم خلال أحداث الفيلم.

وكانت قد كشفت الصفحة الرسمية لفيلم الإثارة والأكشن الجديد The Harder They Fall، بطولة النجم العالمي إدريس إلبا، عن لقطات جديدة من الفيلم مصحوبة بريمكس موسيقي جديدة للترويج للفيلم الذي يحتل مرتبة مرتفعة في التقييمات عبر المنصة الأمريكية نتفليكس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر