نبيلة عبيد تهنئ شريهان بعيد ميلادها: كل سنة وأنتى الفرح

شريهان شريهان
 
سارة صلاح

هنأت النجمة نبيلة عبيد، صديقتها النجمة شريهان بعيد ميلادها، متمنية لها المزيد من السعادة والنجاح، ونشرت نبيلة صورة لشريهان عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة: "كل سنة وأنتى الفرح كل عام وأنتى بألف خير".

واحتفلت النجمة شريهان، أمس الاثنين، بعيد ميلادها، حيث إنها من مواليد 6 ديسمبر وما زالت أيقونة للجمال والشباب وبأدوارها التى قدمتها طيلة مشوارها الفنى التى برعت فيه كواحدة من أهم نجمات الاستعراض فى تاريخ مصر.

وفى لقاء سابق للنجمة شريهان، مع الإعلامى مفيد فوزى، تحدثت عن طقوس فؤاد المهندس على المسرح ونصيحته لها وقالت شريهان: "أنا هقول الأستاذ فؤاد المهندس بدل فؤاد المهندس، وأنا أعنى كلمة أستاذ لأن هو فعلًا أستاذ الفن الراقى فى مصر، فؤاد المهندس مدرسة الفنون فى مصر، أنا بقول إن هو أسطورة لن تتكرر"، وعندما وجه مفيد فوزى، سؤالًا لها، وقال فؤاد المهندس، قاطعته شريهان، بقولها: (أستاذ فؤاد المهندس).

وعن سؤالها: "انتى اشتغلتى معاه "سك على بناتك" كان فى تقاليد مسرحية فاكراها كويس؟"، قالت شريهان - خلال الحوار الذى أجرته وهى فى عمر 21 عامًا - "طبعًا، أنا هقول أبويا فؤاد.. بابا فؤاد كان له تقاليد مسرحية غريبة جدًا، مثلًا قبل فتح الستارة بساعة أو ساعة ونص، لا يمكن حد يقدر يكلمه نص كلمة، ولو حد كلمه لا يمكن يرد عليه، كان لازم يفضل ماشى أدام الستارة وهى مقفولة رايح جاى يقرأ قرآن ساعة أو ساعة ونص.. ولا يتوقف ولا يمكن يرد على بنى آدم لغاية ما تفتح الستارة".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر