نيللى كريم تنفى حملها وتعلق: تخنت شوية وآخر همى الشائعات

نيللى كريم نيللى كريم
 
سارة صلاح

بعدما ظهرت النجمة نيللى كريم فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ43 الأحد الماضى بوزن زائد، خمن البعض أنها قد تكون حاملا، وظهرت نيللى كريم مع زوجها هشام عاشور، فى حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر فى السعودية، نافية حملها وردت خلال لقائها فى برنامج ET بالعربى، قائلة: يمكن أنا تخنت شوية وعادى طبيعى وآخر همى بصراحة الشائعات".

 

 

 

انتهى فريق عمل مسلسل "الجسر" للنجمة نيللى كريم وعمرو سعد من تصوير المشاهد الأخيرة ليدخل العمل غرف المونتاج والمكساج استعداداً لعرضه، ليكون أول عمل يعرض لها بعد زواجها في الصيف الماضى من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور.

وتظهر نيللى فى دور زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى صراعات بعدها مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث فى إطار من الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

من ناحية أخرى تعود النجمة نيللى كريم فى موسم دراما رمضان المقبل لعام 2022 بمسلسل جديد عن معاناة الزوجات، يحمل عنوانا مبدئيا "أحوال شخصية"، سوف يتم تغييره بعد الاستقرار على أبطاله، وينتمى المسلسل لنوعية الدراما الاجتماعية ومعاناة المرأة، والمسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر