ستيفن سبيلبرج يخرج فيلما عن بداياته وعلاقته بوالديه.. اعرف التفاصيل

ستيفن سبيلبرج ستيفن سبيلبرج
 
لميس محمد
أعلنت شركتا Universal و Amblin بدء العمل على فيلم عن حياة المخرج العالمى ستيفن سبيلبرج، الذى سيطرح تحت اسم The Fablemans، ومن المقرر أن يعرض في دور العرض في 23 نوفمبر من العام المقبل 2022، وسيقوم سبيلبرج بإخراج العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter".
 
يدور الفيلم بشكل مباشر حول سنوات تكوين سبيلبرج وعلاقته بوالديه،  ويقوم ببطولة العمل كل من ميشيل ويليامز وسيث روجن وبول دانو وجابرييل لابيل.
 
ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter"، يتم الاحتفاظ بتفاصيل السيناريو طي الكتمان، لكن ويليامز ستلعب دور شخصية مستوحاة من والدة سبيلبرج الحقيقة، وسيلعب دانو دور والده، على ان يلعب روجن دور عمه.
 
كما شارك المخرج الشهير سبيلبرج في كتابة السيناريو إلى جانب توني كوشنر، على أن يقوم كل من سبيلبرج  وكوشنر وكريستي ماكوسكو كريجر بالإنتاج.
 
من ناحية أخرى انضم الممثل تاي شيريدان، الذي اشتهر ببطولة فيلم Ready Player One للمخرج ستيفن سبيلبرج، إلى النجم بن أفليك ليمثل في الفيلم The Tender Bar، الذي يخرجه النجم العالمي جورج كلوني لصالح منصة أمازون.
 
وتدور احداث Tender Bar حول المذكرات التي تحمل الاسم نفسه للمؤلف الحائز على جائزة بوليتسر جي آر مورينجر، تقول المصادر إن شيريدان سيلعب دور مورينجر في الدراما بينما يلعب أفليك دور العم، وكتب ويليام موناهان سيناريو الفيلم، حسبما ذكر موقع hollywoodreporter.
 
ويقوم كلوني وجرانت هيسلوف بالإنتاج من خلال شر كة Smokehosue Pictures جنبًا إلى جنب مع Ted Hope، التي تعمل بموجب صفقته مع Amazon، والعرض على منصتها.
 
والروایة تتبع رحلة الكاتب خلال تقدمه بالعمر في مدینة لونج أیلاند، حیث یبحث عن والده الذي لم یعرفه یوم، حسبما ذكر موقعhollywoodreporter.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر