كلها نشاط وحيوية.. ياسمين عبد العزيز تطل على الجمهور بـ"الأسود" فى أحدث ظهور

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
 
كتب إيهاب محمد

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها، وذلك فى أحدث ظهور لها عبر منصات التواصل الاجتماعى، حيث تعود ياسمين تدريجيًا لحياتها الطبيعة والاستمتاع بها بعد شفائها من الأزمة الصحية التي ألمت بها مؤخرًا.

ظهرت ياسمين في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وهى ترتدي ملابس سوداء بالكامل، مع حذاء رياضى أبيض اللون، فيما لم تكشف الفنانة عن مكان أو موعد التقاط الصورة التى تعد أحدث مشاركات ياسمين عبد العزيز، لصورها وأنشطتها مع الجمهور بعد عودتها لأول ظهور علنى الإعلامية منى الشاذلى، فى برنامج "معكم".

وتعود ياسمين عبد العزيز، للتفاعل مع الجمهور بعد أشهر من الغياب قضتها فى رحلة علاج طويلة داخل وخارج مصر، والتى تابعها محبونها ومعجبونها فى مصر والوطن العربى، لحظة بلحظة للاطمئنان على تطورات حالتها الصحية من خلال التصريحات الصادرة عن زوجها الفنان أحمد العوضى، وشقيقها وائل عبد العزيز، والمقربين من الأسرة.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، كشفت تفاصيل ذكرياتها خلال تواجدها فى سويسرا فى رحلة علاج قائلة: "مكنتش بعرف أمشى وأحمد العوضى اللى كان بيشدنى أمشى، وكان لازم أمشى ويقعد يلففنى ويطلعنى سلالم وينزلنى سلالم وكان هذا صعب علىّ لأنى عملت 4 عمليات فى شهرين".

وأضافت ياسمين عبد العزيز، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى تقديم الإعلامية منى الشاذلى: "أحمد قضى معايا 3 شهور كان بينام فى الغرفة بالمستشفى فى مصر على الكنبة كل يوم".

وعقب الفنان أحمد العوضى على كلام ياسمين عبد العزيز قائلا: "هى ورتنى الويل أنا وشريف أخوها، كنا ملازمين ليها طوال الوقت، فأنا أجى اتصعب عليها لأن فيه دواء مخدتهوش فتقول مش هاخده وهى مضايفة"، لترد ياسمين عبد العزيز: "أنا أخدت كمية أدوية كتيرة جدا".

وقال أحمد العوضى: "كانت تقوم جاية لشريف أخوها وتقوله بقولك إيه خليك أنت ومشى أحمد فيقولها ليه فتقولى عامل زى اللى قابض الأرواح فاقعد أنت، وشريف لما يقفش عليها تقولى اقعد انت ومشى شريف، وهى متعرفش إن أنا وشريف بنقول لبعض وكنا بنعمل ده من أجل مصلحتها".

ياسمين عبد العزيز على انستجرام
ياسمين عبد العزيز على انستجرام
 
 
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر