فوز الريال.. وراءه حب عمر "كريستيانو"

كريستيانو رونالدو و صديقته كريستيانو رونالدو و صديقته
 
طلعت محمود

ويظل قلب المرأة هو اللقب الحقيقي الذي يقاتل من أجله الجميع، فعلى الرغم من انتهاء مباراة اليوم بين ريال مدريد ونظيره اليوفينتوس، بنهائي دوري الأبطال، بفوز الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وحصول اللاعبين وعلى رأسهم  كرسيتيانو رونالدو على اللقب إلا أنه عقب انطلاق صافرة الحكم بانتهاء المباراة، هرول الدون إلى صديقته "العارضة الإسبانية جورجينا رودريجيز"، لاحتضانها الأمر الذي أثار انتباه الحضور من المشجعين والمصورين الذين جاءوا وراءه ساعين لالتقاط تلك الصورة التي أوضحت مدى حبه لها.

وجدير بالذكر أن "جورجينا رودريجيز"، تبلغ من العمر 21 عامًا وهي من مواليد مقاطعة ويسكا وبالتحديد في مدينة خاكا التي تقع في الشمال الإسباني مع حدود الدولة الموازية لفرنسا، وهي تعمل كراقصة بالية، بالإضافة إلى عملها كعارضة أزياء بمدينة مدريد.

وأن أول لقاءات الثنائي كان في أحد الأحداث الترويجية الخاصة بخط موضة "دولسي اند جابانا"، وتواعدا سرًّا من بعدها دون أخبار حتى المقربين منهم بتفاصيل لقاءاتهم.

أما عن لقائهم العلني الأول فكان في باريس عندما ذهبا معًا لـ"ديزني لاند"، وحاول البرتغالي إخفاء اللقاء عندما ارتدى قبعة بيسبول، وشعر مستعار ونظارات شمسية حاول إخفاء ملامحه بها.

 

DBbMN_2WAAE_YMz
 
DBbMN_3XcAEE3gY
 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر