أسرة الموسم الثانى من Bridgerton تكشف موعد العرض بطريقة مختلفة.. فيديو

Bridgerton Bridgerton
 
لميس محمد

أعلن طاقم ممثلين الموسم الثانى من مسلسل الدراما Bridgerton عن موعد وصول الموسم الجديد على طريقتهم، حيث وقف كل اثنين من طاقم العمل، وإعطائهم الجريدة الشهيرة من المسلسل، ليقوما من خلالها بالإعلان عن موعد العمل، الذى سيصل في 25 مارس المقبل.

ويضم الموسم الجديد من مسلسل الدراما Bridgerton  6 حلقات، ويتناول الموسم الثاني البحث عن زواج مناسب لأنتوني (بيلي)، الأخ الأكبر لبريدجيرتون، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ، العمل مستوحى من سلسلة روايات جوليا كوين الثانى، The Viscount Who Loved Me.

وتوقف فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل Bridgerton مرة أخرى  بسبب تفشي فيروس كورونا ، علي الرغم من موعد العرض المقرر في الربيع المقبل، وكان قد تم إيقاف التصوير مرتين في يوليو بسبب الجائحة، وحسب الديلي ميل تم الإبلاغ عن آخر مرة توقف تصوير بسبب الفيروس في31 أغسطس.

ويقوم كل من فيبي دينيفور، جولدا روشوفيل، جوناثان بيلي، لوك نيوتن، كلوديا جيسي، نيكولا كوجلان، روبي باركر، سابرينا بارتليت، روث جيميل، أدجوا أندوه، بولي ووكر، بن ميلر، بيسي كارتر، وهارييت كاينز، ببطولة الموسم الثانى من Bridgerton.

كما انضمت الممثلة سيمون آشلى بطلة مسلسل Sex Education، إلى الموسم الثانى من سلسلة نيتفلكس  Bridgerton، على أن تلعب دور كيت شارما، البطلة الأنثوية أمام أنتونى بريدجيرتون الذى يلعبه جوناثان بيلى، الذى سيكون محور الموسم الثانى من العمل، وتجسد كيت شخصية امرأة ذكية وعنيدة ولا تعاني من الحمقى، بما في ذلك أنتوني بريدجيرتون إلى حد كبير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " vulture".

كما صرحت النجمة الشابة فيبي دينيفور، بطلة مسلسل نيتفلكس Bridgerton، قائلة: " أتخيل أنهم إذا كانوا يتابعون الكتب، فستكون رحلة أنتوني، وأنا متأكدة من أن دافني سيتنهى بها الأمر تشاركه كل ما يريد، ولكننى أتساءل كيف سيكون الأمر، ولذلك انا متحمسة للأمر"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر