خالد محروس ينضم لمسلسل "دايما عامر" أمام مصطفى شعبان

خالد محروس خالد محروس
 
كتبت حنان طلعت
بدأ الفنان خالد محروس فى تصوير دوره في مسلسل "دايما عامر" والذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان ومن المفترض أن يعرض فى السباق الرمضانى المقبل ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات .
 
وقال خالد محروس أنه بدأ تصوير العمل في أماكن مختلفة بمحافظات مصر؛ مشيرا إلى أن العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم من بينهما الفنان عمرو عبدالجليل والفنانة لبلبة؛ والفنانة ميرنا نور الدين والفنانة سماء إبراهيم وهو من إخراج مجدى الهوارى ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل ابو على .
 
وأشار خالد محروس؛ أنه سعيد جدا بالمشاركة فى المسلسل مشيرا إلي أن العمل يعد أول تعاون بينه وبين المخرج مجدى الهوارى وهو من تأليف المؤلف ايمن سليم في ثانى تعاون لخالد محروس معه عقب مسلسل "حواديت الشانزليزيه" واللي قام ببطولته الفنان اياد نصار وكل من الفنانة مى سليم وانجى المقدم وآخرون؛ متمنيا أن ينال العمل اعجاب الجمهور فور عرضه على الشاشات .
 
واختتم محروس حديثه علي أنه سعيد بالعمل مع الفنان والنجم مصطفي شعبان لما حققه الأخير من نجاحات كبيرة جدا فى الدراما التليفزيونية كانت آخرها مسلسل "ملوك الجدعنة" والي شارك في بطولته الفنان عمرو سعد وعرض فى شهر رمضان الماضى وهو من إخراج أحمد خالد موسي .
 
خالد محروس (1)
خالد محروس 

خالد محروس (2)
خالد محروس 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر