أرنولد شوارزنيجر يجسد شخصية الإله "Zeus" فى عمل فنى

أرنولد شوارزنيجر أرنولد شوارزنيجر
 
لميس محمد

كشف الممثل العالمى أرنولد شوارزنيجر عن بوستر ترويجى لعمل جديد سيطرح تحت اسم Zeus، من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور إنستجرام، ولم يكشف الممثل العالمى عن ماهية العمل، إلا أنه أكد وصوله في فبراير المقبل، دون الكشف عن أى معلومات أخرى حول العمل.

ومن خلال البوستر الترويج ظهر شوارزنيجر مرتديًا زي إله الرعد اليوناني "Zeus"،  وعلق على الصورة قائلاً: "قريبًا في فبراير 2022".

وعلق ابنه جوزيف بينا مازحًا: "يا إله السماء، من فضلك بارك بلدي اليوم".

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، اسم شوارزنيجر غير مدرج للظهور في أي عمل عالمى يحمل اسم Zeus على موقع  IMDB.

ومن المقرر أن يظهر يشارك الممثل في عمل وحيد خلال العام الجارى 2022، وهو Kung Fury 2 إلى جانب David Sandberg وMichael Fassbender وAlexandra Shipp.

وتجاهل النجم العالمي  أرنولد شوارزنيجر الحادث الذي تعرض، بظهوره وهو  يركب دراجة في سانتا مونيكا، وكان السياسي البالغ من العمر 74 عامًا برفقة صديقه في طقس جيد في كاليفورنيا ، وبعد ذلك توجه إلى صالة الألعاب الرياضية.

وارتدى شوارزنيجر قميصًا أسود اللون مع سترة جلدية بنية وقام بإقران مظهره ببنطال أسود ضيق وزوج من الأحذية، تأتي نزهة الممثل بعد يوم واحد فقط من تعرضه لحادث تصادم مما أدى إلى إصابة امرأة مجهولة الهوية، وقع الحادث فى صن سيت بوليفارد.

وكان قد تعرض نجم أفلام الحركة الأمريكى، النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر، لحادث سير تحطمت خلاله عدة سيارات في مدينة لوس ‏أنجلوس الأمريكية، وقالت إدارة شرطة لوس أنجلوس، إن الحادث الذى وقع ظهر الجمعة الماضية ، شمل 4 سيارات، وأسفر عن إصابة شخص بجروح طفيفة، وفقًا لما نقله موقع "سكاي نيوز" البريطانى.

أرنولد شوارزنيجر
أرنولد شوارزنيجر
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر