غادة عادل: "بختار أدوار جديدة الفترة دى وبصور حاليًا مسلسل رمضان 2022 مع يسرا"

غادة عادل غادة عادل
 
كتب بهاء نبيل
قالت النجمة غادة عادل، إن فيلم "11.11" شدنى جدًا ومغامرة حلوةً جدًا بالنسبة ليا وحاجة جديدة بالنسبة ليا والاسكربت لما قرأته قلتلهم أنا موافقة على الدور.
 
وأضافت غادة عادل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بحب السيما" من تقديم شريف نور الدين، والذي يذاع علي ميجا أف أم: "بختار أدوار جديدة الفترة دى وبتحدى نفسى ولازم العمل كله يبقى مختلف ويكون إضافة ليا ومع باقى أعضاء الفريق".
 
وتابعت غادة عادل: "الفيلم اتعرض عليا وكنت مشغولة ولكن لم أستطع ضياع الفرصة، ودور "عليا" موجود كتير فى الواقع بس متعرضش على شاشات التلفزيون والفيلم بيعالج أكتر من فكرة، والمخرج كريم أبو زيد بيهتم جدًا بالتفاصيل ومش أى مخرج بيهتم بالتفاصيل دى وكان دقيقًا جدًا فى كل مشهد بيصوره كأنه مش أول عمل سينمائى يعمله.
 
واختتمت غادة عادل حديثها قائلاً: بصور حاليًا فى مسلسل "أحلام سعيدة" مع الفنانة الكبيرة يسرا وهيتعرض في شهر رمضان المقبل، وهو من اخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة هليل، ويارب يعجب الجمهور.
 
فيلم "11.11"، بطولة غادة عادل، إياد نصار، إنجي المقدم، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، هند عبد الحليم، ونور إيهاب، وتدور أحداثه حول سعيد المحامي وثلاث شخصيات، عاليا، زين، راضي، ليضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد الذي يقدم على الانتحار داخل سيارته، وكل شخصية من الشخصيات لديها صراعها في الحياة، والذي يضع كل منهم أمام اختيار صعب، ويجب على كل منهم حسم قراره بالاختيار بين عدة اختيارات غاية في الصعوبة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر