تهديد وخيانة وتشويق وإثارة فى البرومو الرسمى لمسلسل "يوتيرن"..فيديو

يوتيرن يوتيرن
 
محمد زكريا

طرحت شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، البرومو الرسمي لمسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، والمقرر عرضه على عدد من القنوات خلال شهر رمضان المقبل، وكشف البرومو عن خيانة وتهديدات ومساومة لبطل العمل من أحد الأشخاص، مع وجود العديد من الأسرار والألغاز والتي ستكشفها الأحداث.

مسلسل "يوتيرن" يعرض على قنوات cbc، الحياة، ON ومنصة watch it، وبطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وأكد المخرج سامح عبد العزيز، أن المسلسل يعتبر أول تعاون مع الفنانة ريهام حجاج، وأن قصة العمل مشوقة جدا، مضيفاً فى مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON، أنه عمل كثيرا مع الفنانة يسرا السنوات الماضية وأيضا مع غالبية الجيل الجديد.
 
وتابع: العمل عبارة عن قصة اجتماعية مشوقة والفنان توفيق عبد الحميد لديه خبرة كبيرة في اللوكيشن وعامل رصانة وآراء مبدعة، وهو قامة عامل شغل مخلينا كلنا مذهولين أمام أدائه الجميل.
 
من جانبه قال الكاتب أيمن سلامة المؤلف والسيناريست لمسلسل يوتيرن: "إن دلالة اسم المسلسل يعنى أن الإنسان لا بد أن يحول طريقه إذا كان يسير بشكل خطأ لازم يأخذ يوتيرن"، موضحا أن المسلسل اجتماعي بامتياز، ويعكس حياة الأسر المصرية ويتناول قصة الثقة، حيث لا يجب على الإنسان أن يمنح الثقة المطلقة لكل الناس.
 
وتابع: "بنتكلم عن حاجات كتيرة، منها الثقة، لأن ممكن الطعنة بتيجي من أقرب صديق وأقرب ناس ليك في ظل السوشيال ميديا وعصر الأكاذيب، بالإضافة إلى قضايا اجتماعية أخرى مثل الطلاق والزواج".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر