شاهد إطلالات النجمات فى فانيتي فير حفل ما بعد الأوسكار.. صور

جيسيكا وريتا جيسيكا وريتا
 
كتبت : شيماء عبد المنعم

عاد من جديد حفل الأوسكار الذي أقامته فانيتي فير Oscar after party المرصع بالنجوم "أكبر وأفضل" هذا العام في مركز الفنون الأدائية في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، وحضر الحفل بإطلالات مختلفة عن إطلالات الأوسكار عدد كبير من نجوم هوليوود من بينهم جيسيكا شاستين ، وريتا أورا ، وكيم كارداشيان ، وهايدي كلوم ، وجوليا فوكس، وذلك بعد انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي في دورته الـ 94.

 
كاتي هولمز
كاتي هولمز

 

جيسيكا شاستين
جيسيكا شاستين

 

جيسيكا وريتا
جيسيكا وريتا

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

هيدي كلوم
هيدي كلوم

 

ويل سميث وعائلته
ويل سميث وعائلته

 

ويل سميث يحتفل بعد فوزه بالاوسكار
ويل سميث يحتفل بعد فوزه بالاوسكار

 

واختارت جيسيكا ، 45 عامًا ، والتي حصلت علي جائزة  أفضل ممثلة في فيلم The Eyes of Tammy Faye ، فستان أخضر مستوحى من حورية البحر بتفاصيل مزركشة وأبهرت الجميع بإطلالتها وهي تحمل الجائزة في الحفل.

 

وأطلت ريتا أورا بسحر هوليوود القديم بفستان مخملي أسود لامع مع مجوهرات لامعة على طول خط العنق، في حين كانت إطلاله هايدي كلوم ، 48 عامًا مبهرة ، في ثوب أصفر برفقة زوجها الروك توم كوليتز ، 32 عامًا.

 

حافظت كيم كارداشيان ، 41 عامًا ، إطلاله تحوي بهواء المحيط حيث تألقت على السجادة الحمراء في ثوب من اللون الأزرق الفاتح .

 

كما أطلت جادا سميث والتي ضجت مواقع العالمية باسمها ليلة الاوسكار، بفستان ذهبي زادها تألق عن فستان حفل الاوسكار الأخضر، كما حضرت ايضا النجمة العالمية كاتي هولمز بفستان أسود بسيط دل علي شخصيتها.

 

وفي نفس السياق فازت الممثلة جيسيكا شاستاين بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في The Eyes Of Tammy Faye، وهى أول أوسكار في حياتها، فيما فاز فيلم CODA بجائزة أفضل فيلم.

وفي سياق متصل وحسب موقع الديلي ميل سيتم توزيع هدايا من منتجات التجميل إلى علاجات التجميل والعطلات الفاخرة لجميع الحاضرين لحفل توزيع الأوسكار، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأشياء الجيدة.

وتم تزويد الأكاديمية من قبل شركة Distinctive Assets للتسويق التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها بالحقائب، وتبلغ الهدايا أكثر من 100000 دولار وتتضمن جوائز زيت الزيتون المنقوع بالذهب وكرات الاستحمام الكريستالية، ومن ضمن الجوائز إقامة لمدة ليلتين في قلعة من عشر غرف نوم.

كما تشمل الهدايا شفط دهون الذراعين لتحقيق مظهر أكثر رشاقة ونضارة للذراعين عن طريق عملية تجميل، وعلاجات التجميل تقشير الجلد بالليزر والبوتكس والحشو والعلاجات غير الجراحية مثل معالجة خطوط الوجه والتجاعيد بأسعار تراوح بين 300 إلى 600 دولار لكل جلسة علاج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر