إيحاءات جنسية وعمليات تجميل.. أبرز ما جمع إيناس الدغيدى بمقلب رامز جلال

إيناس إيناس
 
نسرين الرشيدى

أثارت حلقة اليوم من برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعى لما تناوله رامز جلال من تعليقات خرجت عن حد السخرية التى اعتاد عليها مع ضيوفه إلى تعديه الخطوط الحمراء بالإشارة إلى إيحاءت جنسية فى تعليقاته بمجرد الإعلان عن إسم ضيفة الحلقة المخرجة إيناس الدغيدى ضحية المقلب.

وجاء أبرز ما تضمنه الحلقة من تعليقات ساخرة ومثيرة ما ردده رامز جلال فى تقديمه للمخرجة التى عرفت على الساحة الفنية بجرأة شديدة قائلا: «تفتكروا ياجماعة اللى زى إيناس الدغيدى لو صورت فيلم فى الصحرا هتسميه إيه العراء فى الصحراء، قبلة حنان بين الكسبان، الجسد العارى فى الصحارى، زئير الرغبة».

ولم تتوقف سخرية رامز عند حد التلميح لما هو معروف عن المخرجة إيناس الدغيدى بجرأتها الشديدة وتقديمها لأعمال فنية مثيرة عن الحب والعاطفة بينما كشف رامز عن إجراء إيناس الدغيدى لعمليات تجميل فى ألمانيا عندما ذكر ذلك «صرف إيناس الدغيدى على عمليات التجميل ظاهر على وشها».

f
 

ويستخدم رامز جلال هذا العام الرمال المتحركة من خلال المقلب الجديد باستضافة نجم بمساعدة الإعلامى نيشان لإجراء حوار معه ويطلب منهم نيشان فى نهاية الحوار تصوير البرومو الدعائى للحلقة فى الصحراء ليبدأ رامز جلال فى تنفيذ المقلب وسقوطه فى فخ الرمال المتحركة مع ظهور سحلية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر