حسان دهشان: لن ينال أحد من «طاقة نور».. ولا نتأثر بادعاءات كاذبة

مسلسل طاقة نور مسلسل طاقة نور
 
نسرين الرشيدى

حقق هانى سلامة منذ عرض الحلقات الأولى من مسلسله «طاقة نور» رد فعل قوى بأحداث العمل الذى يدور فى إطار من الإثارة والتشويق من خلاله دور قاتل مأجور كتبه ببراعة شديدة المؤلف حسان دهشان وأخرجه رؤوف عبد العزيز.

وفى ظل هذا النجاح الكبير الذى يحققه صناع العمل خرج السيناريست محمد صلاح العزب يوجه اتهامات للمؤلف حسان دهشان وفريق العمل باقتباس أحداث المسلسل من سيناريو، قام بكتابته من قبل، وهو الأمر الذى أثار جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية.

وعن كواليس الأزمة تحدث المؤلف حسان دهشان لـ«عين» قائلًا: «شىء مؤسف ومحزن ما يحدث من إثارة مشاكل فى ظل النجاح الذى يحققه العمل ولا أعلم الهدف من ذلك، حيث فوجئت بادعاءات من مؤلف باقتباس العمل من سيناريو من تأليفه واندهشت لماذا لم يلجأ لنقابة الممثلين لتقديم شكوى أو اتخاذ اتجاه قانوى لأخذ حقه إذا كان لديه حق بدلا من الحديث للصحافة والشوشرة غير المفهمومة».

وأضاف دهشان: «علمت أنه عندما تحدث معه الشركة المنتجة للمسلسل وطلبوا منه المعالجة الدرامية الخاصة لإجراء مقارنة بين العملين لم يجدوا أى تشابه وأخبروه بذلك».

وتابع: «الطريف أن مسلسل طاقة نور كان نتاج جلسات عمل مستمرة بينى وبين المخرج رؤوف عبد العزيز ووضع أفكار مشتركة انتهت بوضع الخطوط الرئيسية للعمل الذى قمت بكتابته، وأعتقد أن لكل مؤلف طريقته وأسلوبه الذى يبدو واضحًا من خلال من خلال أعماله وعلى الجميع أن ينظر لأعمالى وأعماله السابقة وسيجدون أن هناك أسلوبا وخطوطا خاصة بكل مؤلف يبقى له أثر فى كتاباته مهما تغيرت القصص، وفى النهاية لن ينال أحد من نجاح طاقة نور».

«طاقة نور» بطولة هانى سلامة وأشرف عبد الغفور وصلاح عبد الله ووليد فواز ونورين كريم وتهانى راشد وأحمد حلاوه وهيدى كرم ومها صبرى وجيهان خليل من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر