بتول عرفة عن تويتة نجيب ساويرس حول هانى شاكر: مستوى التويتة رخيص

بتول عرفة بتول عرفة
 
كتب محمد زكريا
علقت المخرجة بتول عرفة على استقالة الفنان هانى شاكر من منصب نقيب الموسيقيين أمس، والتويتة التي كتبها رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، حيث كتبت في تويتة عبر حسابها بموقع "تويتر":"استقالة الفنان المحترم هاني شاكر سببها رفضه لمستوى حوار صعب أنه كان يصدر من فنانين وإن دي تكون صورة أو شكل أو مستوى الفن.
 
وأضافت بتول عرفة: "أسلوب التويته اللي مكتوبة - تقصد تغريدة نجيب ساويرس - لا يقل عن مستوى الحوار اللي رفضه الفنان الراقي هانى شاكر، ولو فى حاجة رخيصة فى الموضوع هى مستوى التويتة اللى حضرتك كاتبها بجد عيب".
 
وتعقد نقابة المهن الموسيقية، اجتماعا طارئا، خلال الساعات المقبلة، لحسم أمر استقالة الفنان هاني شاكر، والذي أعلنها مساء أمس الاثنين علي الهواء وذلك بعد الاشتباك بين عضو النقابة والفنان سعيد الارتيست خلال المؤتمر الصحفى لاعتذار حسن شاكوش أمس.
 
وأعلن هانى شاكر، استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، وقال أمير الغناء العربي لـ"عين"، بعد قرار الاستقالة من منصبه كنقيب للموسيقيين، إنه سيقوم بالتركيز على فنه وعمله في الفترة المقبلة، مضيفا أنه يريد أن يستمتع بحياته وبقضاء وقت أطول مع أحفاده، وطرح مزيد من الأغنيات في الفترة المقبلة.
 
وأشار هاني شاكر إلى أن قرار الاستقالة لا رجعة فيه، متمنيا التوفيق للنقابة وللنقيب الجديد في عمله، وأن يحقق نجاحا على مستوى العمل النقابى.
 
 
بتول عرفة عن تويتة نجيب ساويرس حول هانى شاكر مستوى التويتة رخيص
بتول عرفة عن تويتة نجيب ساويرس حول هانى شاكر مستوى التويتة رخيص

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر