23 مليون مشاهدة فى الأسبوع الأول من «هانى هز الجبل»‎

 
سارة أبو طالب

حقق برنامج «هاني هز الجبل» بعد مرور أسبوع واحد من بداية عرضه، المركز الأول في عدد المشاهدات على يوتيوب، وبفارق كبير عن باقي الأعمال المعروضة في رمضان، حيث حققت الحلقات الأولى للبرنامج 23 مليون مشاهدة لتسجل بذلك رقما قياسيًا جديدًا.

كانت أعلى الحلقات في المشاهدة هي حلقة سما المصري التي شوهدت أكثر من 8 ملايين وخمسمائة ألف مرة، وحظيت بتفاعل كبير، تمثل في علامات الإعجاب والتعليقات التي قاربت الـ60 ألف تفاعل، منهما حوالي 8 آلاف تعليق، حيث أثارت سما حالة من الجدل بظهورها في البرنامج وتقدمت باعتذار بعد الحلقة عن السباب الذي تفوهت به أثناء المقلب.

وثاني الحلقات في عدد المشاهدين كانت حلقة أحمد شيبة التي تجاوزت الخمسة مليون مشاهدة وحازت حوالي 34 ألف تفاعل منهم أكثر من 3 آلاف تعليق.

بينما حققت حلقة لاعب الكرة السابق محمد زيدان حوالي 2 مليون مشاهدة وهو رقم ممماثل لما حققته حلقات الإعلامي تامر أمين ومها أحمد وهيثم شاكر، بينما اقترب محمود البزاوي من مليون مشاهدة وحققت حلقة الإعلامية رزان مغربي في ساعات معدودة حوالي نصف مليون مشاهدة.

تدور فكرة البرنامج بشأن مشاركة الضيف في عمل إنساني عن الأطفال، فيستقل السيارة الخاصة بالبرنامج، وأثناء السير على إحدى الطرق الجبلية في لبنان، يقوم سائق السيارة بالإسراع والتوجه يمينًا ويسارًا، ثم يصطدم بحاجز الطريق وتتعلق السيارة بسفح جبل يبلغ ارتفاعه 3 آلاف متر ويوهم الضيف أن السيارة تسقط ويكاد يقع بها من فوق الجبل لكن صخرتين كبيرتين تمنعان وقوعها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر