فيديو.. شاهد مصير السيدة التى ظهرت بإعلان دلال عبدالعزيز

لقطة من الإعلان لقطة من الإعلان
 
سارة أبو طالب

قال صفوت النحاس، أمين عام بيت الزكاة، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "رمضان الخير"، على شبكة نجوم إف إم، إن الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف أعرب عن غضبه من إعلان السيدة التى تعانى من نقص المياه النظيفة، الذى ظهرت فيه الفنانة دلال عبد العزيز، موضحًا أن الطيب شعر بالضيق من الإعلان، خاصة وأنه ينبه دوما بعدم استغلال فقر ومرض المواطنين.

وأضاف النحاس أن الطيب رأى أن الإعلان استغل فقر ومرض المواطنين فقرر إيقاف عرضه، وأكد قائلا: "السيدة التى ظهرت فى إعلان الفنانة دلال عبد العزيز، تم توصيل المياه لها وتسقيف منزلها وتوصيل الكهرباء أيضا لمنزلها"، وأشار النحاس إلى أن الفنانة ومخرج الإعلان لم يحصلا على أى مقابل مادى نظير ذلك، مضيفا أن تلك المنطقة، بها 75 منزلًا غير آدمى، ويتم العمل عليها لترميمها، وتوصيل الكهرباء والمياه إليها".

وأشار إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز ومخرج الإعلان لم يحصلا على أى مقابل مادى من هذا الإعلان، مضيفًا: "ندرس الوقت الحالى الحالة الاقتصادية لعائلتها بالكامل، تمهيدًا لصرف معاش شهرى لها".

وتابع: "الحالة الثانية التى ظهرت مع الفنان عمرو سعد، تم أيضًا التعامل معها وتخضع حاليًا للفحوصات اللازمة تمهيدًا لخضوعها إلى الجراحة التى تحتاجها فى عينيها للتخلص من المياه البيضاء".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر