رينا بشور: «غرابيب سود» يعالج واحدة من أكبر مشكلات العصر الحالى

رينا بشور رينا بشور
 
مصطفى القصبى

ردت النجمة رينا بشور على الانتقادات التى طالت مسلسل "غرابيب سود" الذى تؤدى بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية، وقالت رينا فى تصريحات صحفية إن «غرابيب سود» يواجه جملة من الانتقادات غير المنطقية، معتبرة إياه مسلسلاً يعالج واحدة من أكبر مشكلات العصر الحالى.

وقالت:«العمل يتعرض لتشويه نقدى غير المباح، فتارة يتحدثون عن الإنتاج وتارة عن القصة، وتارة يتهمونه بتشويه صورة الإسلام.. فى الحقيقة كل هذا غير صحيح، وإن دل على شيء يدل على نجاح العمل من كون أى مسلسل يتعرض لانتقادات كهذه فهو دليل على النجاح».

وبينت بشور فى حديثها أن المسلسل يتناول قضية داعش وكيفية ظهورها وممارساتها المعادية للإنسانية والمشوهة للإسلام، وبالتالى، والكلام لرينا، يجب أن يحظى باحترام المشاهدين والنقاد، موضحة «غرابيب سود» يظهر داعش، التنظيم المجرم، الذى يقتل المسلمين والطوائف الأخرى ويعادى الأديان والإنسانية جمعاء، لذا لا يجوز أن يظهر من ينتقد عملا يعالج هذه القضية".

وأشارت رينا إلى أن المسلسل يعرض على 6 محطات عربية وبات له جمهور واسع، لكنها دعت فى الوقت نفسه إلى انتظار نهاية العمل ليكون تقييم الناس له عادلا، مشيرة إلى أن القصة ككل تصب فى خدمة الإنسانية كلها.

وتؤدى رينا بشور شخصية أم الحارث فى المسلسل وتشارك فى البطولة إلى جانب ديمة الجندى والمصرية دينا ومحمد الأحمد وأسيل عمران ومروة محمد وآخرون.

الممثلة السورية رينا بشو
الممثلة السورية رينا بشو

 

رينا بشو فى مسلسل غرابيب سود
رينا بشو فى مسلسل غرابيب سود

 

رينا بشو
رينا بشو
مسلسل غرابيب سود
رينا بشو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر