مؤلف سلسلة Andor: نبدأ العمل على الموسم الثانى نوفمبر المقبل

Andor Andor
 
لميس محمد
كشف المؤلف توني جيلروي، كاتب مسلسل Andor المشتقة من سلسلة Star Wars الجديدة، عن خطط شبكة ديزنى بلس للعمل الجديد، حيث صرح قائلا :" "نحن نغطي عامًا واحدًا في أول 12 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وأكمل جيلروى حديثه قائلا:" سنبدأ العمل على الـ 12 حلقة الجديدة بدءًا من نوفمبر المقبل، لتمكن من سرعة ربط الأحداث، على أن يدور كل موسم جديد في خلال خمس سنوات، لتكتمل الرحلة بشكل أسرع للمشاهد".

سيطرح مسلسل  Andor بداية من يوم 21 سبتمبر المقبل، على أن يتم طرح ثلاثة حلقات دفعة واحدة من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale "، وكان من المقرر طرح السلسلة الجديدة في نهاية أغسطس إلا انه تم تأجيلها دون الكشف عن أسباب.

ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديدAndor  من 12 حلقة تطرح بشكل أسبوعى على منصة ديزنى بلس، مسلسل Andor تدورأحداثه قبل أحداث "Rogue One"، حيث ستكشف سلسلة "Andor" منظورًا جديدًا من مجرة ​​Star Wars، مع التركيز على رحلة Cassian Andor لاكتشاف الفرق الذي يمكن أن يحدثه، ويعرض المسلسل حكاية التمرد المتزايد ضد الإمبراطورية وكيف انخرط الناس والكواكب في هذا الأمر، وتعد هذه الفترة، فترة مليئة بالخطر والخداع والمكائد حيث سيشرع كاسيان في الطريق الذي سيحوله إلى بطل متمرد.

يعود دييجو لونا بشخصية كاسيان أندور وينضم إليه أعضاء فريق التمثيل جينيفيف أورايلي وستيلان سكارسجارد وأدريا أرجونا ودنيز غوف وكايل سولير. المنتجون التنفيذيون هم كاثلين كينيدي وساني ووهلينبيرج ودييجو لونا وميشيل ريجوان، توني جيلروي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر