هنا الزاهد توضح حقيقة فيديو متداول وهى "تسب" معجب طلب التقاط صورة معها

هنا الزاهد هنا الزاهد
 
سارة صلاح
أوضحت النجمة هنا الزاهد، بعد الهجوم عليها بسبب تداول فيديو تظهر فيه وهي تسب أحد المعجبين  طلب التقاط صورة معها، أن المشهد تمثيلى وليس حقيقيا ومن مسلسل " حلوة الدنيا سكر".

وكتبت هنا عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:" عشان اخلص من موضوع الفيديو المنتشر، الممثل اللي معايا في المشهد مصوروه  وبموبايله ومنزلة كانه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت إيه أنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده ده مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر و ياريت نركزمش أى حد ينزل حاجة تتصدق".

 

 

وكانت الفنانة هنا الزاهد، تعاقدت مؤخرا على بطولة مسلسل جديد من نوعية الـ10 حلقات للعرض على المنصات، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وجارٍ الاستقرار على اسم نهائى للعمل واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيدًا لبدء تصويره الشهرالمقبل فى العاصمة اللبنانية بيروت.

وقدمت هنا الزاهد البطولة المطلقة الأولى العام الماضى خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من 40 حلقة وإخراج خالد الحلفاوى، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" و"9 خطوات لقلب الرجل" و"الجريمة لا تفيد" و"المتخصصة" و"لوكنت يوم أنساك" و"قولى لأحمد" وأخيراً أمانى وتهانى".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر