ركين سعد تنتظر عرض "كروكا" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ركين سعد في كروكا ركين سعد في كروكا
 
محمود ترك
تنتظر النجمة الأردنية ركين سعد عرض فيلمها القصير كروكا في مسابقة الأفلام القصيرة، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والمقرر إقامته في الفترة ما بين 1 وحتى 10 ديسمبر المقبل.
فيلم "كروكا" من إخراج سامر البطيخي، وتدور أحداثه حول فتاة صغيرة موهوبة تدعى (يمنى)  تخطط لإخراج مسرحية ثورية لتمنع السيد أمين من الاستيلاء على المسرح الذي تعمل فيه، وذلك بعد أن رأت أن خليل صاحب المسرح يخضع لمجموعة من الجشعين تسعى للسيطرة على كافة المسارح في المدينة، ويُشارك ركين في بطولة الفيلم باسل عسكر، أحمد سرور، خالد الطريفي ومن إخراج سامر البطيخي.
 
ومن ناحية آخرى تنتظر ركين سعد إطلاق مسلسلها الأحدث اتزان يوم 29 أكتوبر المقبل حصريًا على منصة Watch It، وتقوم ركين خلال أحداث المسلسل بشخصية رحمة، والتي تحاول استرجاع اتزانها النفسي، بعد الصراعات العائلية التي مرت بها وأضرت بعلاقتها مع زوجها وابنها، لتبحث في دفاتر الماضي عن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يساعدها.
ويشارك في بطولة مسلسل "اتزان" عدد من النجوم منهم  صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم.
المسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام. وذلك في تعاونها الثاني مع المنصة بعد النجاح الذي حققته في مسلسل ريفو والذي تصدر تريند المنصة طوال فترة عرضه.
وشاركت ركين مؤخرًا في عضوية لجنة تحكيم أيام عمان لصناعة الأفلام، التي أقيمت في ضوء الدورة الثالثة من مهرجان عمان السينمائي الدولي - أول فيلم، في الفترة ما بين 20 وحتى 27 يوليو الماضي.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر