محمد صبحي يكثف بروفات عيلة اتعلمها بلوووك.. يجهز لمفاجأة

محمد صبحي محمد صبحي
 
محمود ترك

يواصل النجم الكبير محمد صبحي حاليا بروفات مسرحيته الجديدة " عيلة اتعملها بلوووك " علي مسرحه بمدينة سنبل وهي من تأليف مصطفى شهيب ومن إخراجه و بطولة فرقة استوديو الممثل.

 وتعد مسرحية "عيلة اتعلمها بلوووك" إحدى العروض المسرحية التي يجهز لها محمد صبحي ليفتتح موسما مسرحيا جديدا.

ومن المفاجآت التي أعلن عنها محمد صبحي خلال الفترة الماضية أنه يحضر لعمل مسرحي من بطولة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، في عمل يليق باسم النجمين الكبيرين اللذين ساهما عبر تاريخهما بأعمال مسرحية تعيش داخل وجدان وذاكرة المشاهد المصري والعربي.

ومن المقرر أن يعلن محمد صبحي عن تفاصيل العرض المسرحي الذي يجمعه بالفنانة سميحة أيوب بشكل كامل خلال الفترة المقبلة،

جدير بالذكر أن محمد صبحي عرض مسرحيته الأخيرة  " أنا والنحلة والدبور " على إحدى القنوات التليفزيونية في عيد الأضحى الماضي، وتناقش المسرحية قضية المرأة وعلاقتها بالرجل وإعلاء دور وشكل المرأة فى المجتمع، لكن بشكل كوميدي.

"أنا والنحلة والدبور" كتبها أيمن فتيحة ويشارك فى بطولتها الفنانين عبد الرحيم حسن وسماح السعيد وحازم القاضى وميرنا زكرى، والطفلان بيلار أحمد سامى وعبد الرحمن محمود.

محمد صبحي في كواليس عيلة اتعمله بلووك
محمد صبحي في كواليس عيلة اتعمله بلووك

 

من ناحية أخرى كان الفنان محمد صبحي عبر عن سعادته بما يلمسه من تفاعل كبير من جمهورها في كل الدول العربية والأجنبية على حكايات يوميات ونيس، وقال في لقاء تليفزيوني: "أنا لما بسافر أي دولة بقابل اللي عنده 40 أو 45 سنة يقولي انا اتربيت على ايديك، أنا اتربيت على ونيس، والاقي بعدها معاه طفل صغير يجري عليا ويحضني وألاقيه برضو عارف ونيس، مافيش تمن أكتر من دا ممكن الفنان يحصل عليه".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر