ملابس سامو زين تثير الجدل داخل اتيليه للسيدات.. والمطرب السوري يرد: خليك بلبسك

سامو زين سامو زين
 

أثار المطرب سامو زين الكثير من الجدل في الساعات الماضية بعدما نشر فيديو يرتدي فيها ملابس، يرى بعض من متابعيه أنها ملابس تشبه ملابس النساء خصوصا أنها من داخل اتيليه للسيدات وهو ما يتضح من خلال الفساتين الموجودة حوله.

وانتقد بعض من متابعي سامو زين ذلك الظهور، وعلق المطرب على الفيديو عبر حسابه بموقع انستجرام: سعيد بالتعاون مع المصمم العالمي وليد عطا الله في الكليب الجديد.

اللافت للنظر أن سامو زين رد على الانتقادات التي جاءته عبر التعليقات على الفيديو، إذ كتب أحدهم ساخرا  "حريمي ده"، ليرد عليه المطرب ساخرا أيضا: بتعرف بلبس الحريم شكلك، فيما كتب متابع :أنا اللي شايفاه ده حقيقي ولا حلم"، ليرد عليها المطرب السوري: خليك فالحلم.

 

سامو زين
ملابس سامو زين  تثير الجدل
سامو زين مطرب
ملابس سامو زين تثير الجدل

 

سامو زين يرد على انتقادات ملابسه
 

سامو زين رد أيضا على متابعة كتبت: ده اتيليه حريمي، ليكتب الفنان : متقلقيش بختار كويس، فيما كان رده أكثر حدة على متابعة كتبت: كلمة واحدة مش حلو، ليكتب تعليقا عليها: محدش طلب رأيك خليكي بلبسك.

 

سامو زين يرد على الانتقادات (1)
سامو زين يرد على الانتقادات (1)

 

سامو زين يرد على الانتقادات (2)
سامو زين يرد على الانتقادات (2)

 

سامو زين يرد على الانتقادات (3)
سامو زين يرد على الانتقادات (3)

 

سامو زين ينفي زواجه
 

واعتقد البعض أن سامو زين سيتزوج قريبا، ليسارع المطرب السوري بتوضيح الأمر، لكن هذه المرة عبر ستوري انستجرام كاتبا: حبايبي قبل الخبر انا لم اتزوج او ارتبط لحد الان عشان شايف الكلام بقى كتير قولت أوضح.

 

أغاني سامو زين
 

جدير بالذكر أن المطرب السوري سامو زين طرح منذ نحو 3 أشهر أغنية "لا لا لا" عبر قناته على موقع يوتيوب.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر