شقيق شيرين عبد الوهاب يهاجم لوسي ابن طنط فكيهة وحسام حبيب يسخر بـ البطيخة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
 
محمود ترك

اشتعلت السوشيال ميديا ومتابعي أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها وحسام حبيب، إذ أطلق الشقيق تصريحات فسرها البعض أنه يقصد بها حسام حبيب وهاجم فيها أيضا شقيقته المغنية الشهيرة، التي تلتزم الصمت تماما هذه الفترة.

فما بين تسمية طرف بـ "لوسي ابن طنط فكيهة" وتسمية الأخر بـ "بطيخة" يسرد لكم موقع "عين" التفاصيل.

البداية كانت عندما كتب شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه بموقع فيس بوك: حسبي الله ونعمة الوكيل، تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيره ملهاش زنب، وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى اللي من شهر كنتي منزله صورة ليه كاتبة عليها.. أجدع راجل في مصر. يا ترى بقى بعد كل ده.. لوسي ابن طنط فكيهة اللي أنتي معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قريبة في لاند مارك مبسوط.

حسام حبيب : زعلان على شيلتك
 

فيما كتب حسام حبيب عبر حسابه بموقع انستجرام جملة متقضبة ساخرة فسرها البعض أنه يقصد بها شقيق شيرين عبد الوهاب إذ قال: "زعلان على شيلتك يا بطيخة"، ولم يرد المطرب على التكهنات بأنه يقصد شخصا معينا.

 

محامي شيرين عبد الوهاب يصدر بيانا
 

التصريح الوحيد الذي جاء مباشرا ومحددا كان من محامي شيرين عبد الوهاب الذي أصدر بيانا جاء فيه: الحقيقة كاملة للرأي العام وتفنيدًا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد، الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة، لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المُتداولة مجرد شائعات مُغرضة، ولا أساس لها من الصحة، وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة - أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبد الوهاب.

وأضاف محامي شيين عبد الوهاب في البيان: قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدمًا سلاحًا في مواجهتها، لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص «أصدقاءه»، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، حيث وجهت الفنانة له اتهامًا صريحًا بذلك، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذُكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.

وتصدر حساب شقيق شيرين عبد الوهاب على الفيس بوك تريند الاكتر بحثا على موقع التواصل الاجتماعي، ووصلت عمليات البحث عنه في بعض الأوقات إلى 4 مليون مرة.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر