ريهام الشنواني: لست غبية لكي أقلد عبلة كامل و"عزة" سبب نجاحي ( فيديو)

ريهام الشنواني وعبلة كامل ريهام الشنواني وعبلة كامل
 
محمود ترك

قالت الفنانة ريهام الشنواني إنها ليست غبية لكي تقلد النجمة عبلة كامل، وإن كل ما أثير خلال الفترة الماضية في مواقع التواصل الاجتماعي وتشبيه الناس لها بالفنانة الكبيرة أمر يشرفها.

 

وكانت ريهام الشنواني تألقت في تجسيد دور فتاة فلاحة في مسلسل "اعمل اية"، وانتشر بعدها على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المنشورات حول أنها تشبه عبلة كامل، وردت الفنانة الشابة على ذلك في تصريحات لـ "عين": يشرفني أن يذكر اسمي بجوار عبلة كامل، لكن لا أجرؤ على أن أقلدها، لأن الموضوع وقتها سيصبح صعبا.

 

وأضافت ريهام الشنواني: انا شخصيتي في الحقيقة "ملمسة" مع الشخصية التي جسدتها في المسلسل، حتى في تصرفاتي الطبيعية، بالإضافة إلى أن هذا النمط من الأدوار لا يتم تقديمه منذ فترة طويلة، لذا عندما ظهرت هذه الشخصية على الفور تذكر الجمهور الفنان عبلة كامل.

 

وأضافت ريهام الشنواني: عندما قرأت سيناريو مسلسل "أعمل ايه" وتفاصيل الشخصية التي أجسدها قولت على الفور إن هذا الدور أفضل من تقديمه الفنان عبلة كامل، وشرف لي أن يتم تشبيهي بها، لكنني لست غبية حتى أقلدها.

 

وحول نجاح دورها في مسلسل "راجعين يا هوي" قالت ريهام الشنواني إن شخصية "عزة" التي قدمتها في المسلسل كانت سببا في كل النجاح الذي تعيشه الآن، وأنها سعيدة بكل ردود الفعل التي جائتها عن الشخصية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر