تطورات الحالة الصحية لـ أنغام وموعد خروجها من المستشفى ( خاص )

أنغام أنغام
 

تحسنت الحالة الصحية للمطربة أنغام، إذ من المقرر أن تغادر المستشفى التي تعالج بها خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن المقرر أن تستكمل العلاج في المنزل تحت إشراف الطبيب المعالج الذي أوصى بأن تلتزم بالراحة التامة حتى تستعيد عافيتها بالكامل، حسبما أكد مصدر مقرب من العائلة لـ "عين".

ومن المقرر أن تستأنف أنغام نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة وبعد الاطمئنان على حالتها الصحية تماما، إذ تحيى المطربة المصرية حفلا غنائيا في العام الجديد، على مسرح الماركية في التجمع الخامس يوم 3 فبراير 2023.


 

خروج انغام من المستشفى 
 

وحرص على زيارة انغام في الفترة الماضية بالمستشفى العديد من الفنانين وزملائها في الوسط الفني وأيضا أفراد عائلتها، وتعود بداية أزمتها الصحية إلى أنها شعرت منذ أيام بوعكة شديدة طارئة اضطرت بعدها للخضوع إلى عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

 

الفنانة انغام
الفنانة انغام

 

ومكثت المطربة أنغام خلال الفترة الماضية في المستشفى تحت رعاية طبية، وأشرف على حالتها الدكتور أكرم العدوي أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب القصر العيني، الذي كشف أنها تعاني من انسداد جزئي في الأمعاء تم علاجه وتحسنت حالتها بشكل كبير.

وقال الطبيب المعالج في تصريحات تليفزيونية عن حالة أنغام الصحية: تم غلق الأنبوب، وبدأت تأكل وتشرب وتسير فى مسار منضبط، مضيفا أنها ستعود إلى جمهورها ونشاطها الفني خلال الأيام المقبلة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر