أغنية أحمد سعد "وسع وسع" في أرقام.. مركز رابع في الأكثر استماعا و99 مليون مشاهدة

احمد سعد احمد سعد
 

احتل المطرب أحمد سعد بأغنيته "وسع وسع" المركز الرابع فى قائمة أكثر الأغنيات استماعا فى الشرق الأوسط على جميع المنصات الرقمية، في بيان صادر من المنظمة العالمية IFPI أو الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية، وهى منظمة تمثل صناعة الموسيقى المسجلة فى جميع أنحاء العالم.

أغنية "وسع وسع" كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وهى من إخراج إسلام هشام وإنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر.

كما استطاع النجم أحمد سعد من خلال فيديو كليب "وسع وسع" أن يحقق نجاحًا كبيرًا باحتلاله المرتبة الــ34 فى قائمة أفضل 100 فيديو على مستوى العالم، بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، فيما حصلت على المركز الثاني في نفس القائمة المحلية في مصر، وحقق الكليب 99 مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

 

ومن ناحية آخرى يحيى النجم أحمد سعد، حفلاً غنائيا في لبنان، يوم السبت 3 ديسمبر المقبل، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

وطرح النجم أحمد سعد مؤخراً، أغنية بعنوان "وقت شدة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات أحمد جابر والحان وتوزيع محمد شحاتة.

 

كما طرح حمد سعد، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "ليه بدارى" من فيلم "هاشتاج جوزنى" والأغنية من كلمات محمد البوغة، ألحان شريف إسماعيل وتوزيع عادل عايش.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر