تعرف على موعد عرض ولاد رزق الجزء الثالث

فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق
 

كشف المؤلف صلاح الجهيني أن الجزء الثالث من فيلم " ولاد رزق " سيعرض في عام 2024، إذ كتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: مشروع فيلم ولاد رزق ٣ في خطتنا بس مبدأناش فيه لحد دلوقتي.ان شاء الله يتعرض في ٢٠٢٤".

وكانت التساؤلات دارت حول موعد بدء تصوير فيلم "ولاد رزق 3"، بعد أن نشر أحمد الفيشاوي فيديو يجمعه بدوبلير الفنان أحمد عز عبر حسابه بموقع انستجرام وكتب تعليقا عليه: دوبلير استاذ احمد عز، انتظرو ولاد رزق الجزء التالت، قريبًا.. يا ابني احنا اسود الأرض .. يا ابني حيتان المياة.


 

أبطال فيلم ولاد رزق 
 

فيلم "ولاد رزق" من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ويشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم.

 

وكان شارك في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" خالد الصاوى ونسرين أمين، وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب.

 

ويحتل فيلم "ولاد رزق 2" المرتبة الثالثة في قائمة الأفلام الأعلى دخلا في تاريخ السينما المصرية، إذ حقق إيرادات بلغت 100,753,422 جنيه مصري، فيما يحتل المرتبة الأولى فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر