رامي صبري يعلن عن "معايا هتبدع"

رامي صبري رامي صبري
 

أعلن المطرب رامي صبري، عن استعداده لطرح أحدث ألبوماته بعنوان "معايا  هتبدع" ومن المقرر طرحه عام 2023 ، آملا أن يستمتع به جمهوره ومتابعيه.

وأطلق رامي صبري ملصق ألبومه الجديد عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وعلق: تعال معي ، ستكون مبدعًا للغاية .. ألبوم جديد 2023 قريبًا.

 

أطلق الفنان رامي صبري ، مؤخرًا ، أحدث أغنيته "ولصا ياما" من كلمات الشاعر تامر حسين ، وألحان عزيز الشافعي ، ونشر ميكس وماستر أسامة الهندي.


 

أغاني رامي صبري
 

كما روّج المطرب رامي صبري للأغنية الوطنية الجديدة "أبدًا" ونشر فيديو من وراء الكواليس على حسابه على إنستجرام ، وكتب تعليقا عليه: "ابدأ أغنية جديدة تحيا مصر".

وفي الصيف الماضي طرح الفنان رامي صبري أغنية "هي" على موقع الفيديو "يوتيوب" ، الأغنية من تأليف نادر عبد الله ، وألحان رامي صبري وميكس ، وماستر جلال حمداوي.


 

مشوار رامي صبري
 

يعد الفنان رامي صبري أحد النجوم الذين حققوا نجاحا كبيرا في مجال الغناء وأثبت موهبته الغنائية. كان من أهم المؤثرات في مسيرته تعاونه مع الفنان الراحل عامر منيب ، خاصة وأن بينهما صداقة قوية للغاية أدت بهما إلى تعاونهما في عدة أغنيات ، وأدى صعوده إلى الشهرة في مجال التأليف إلى تعاونه. مع العديد من المطربين في الوطن العربي منهم شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر