سميرة صدقي: المعجبين كانوا يخطبوني من زوجي ولم يكن يغار علي

سميرة صدقي سميرة صدقي
 

نفت سميرة صدقي الشائعات المنتشرة حول أنها تزوجت 7 مرات، مشيرة إلى أنها كانت كثيرا ما تفاجئ بأخبار متداولة عبر صفحات الجرائد تزعم أنها تزوجت من شخص ما سواء داخل الوسط الفني أو خارجه، لكن الحقيقة أنها تزوجت مرة واحدة عندما كانت في الصف الثاني الثانوي.

وقال سميرة صدقي في تصريحات تليفزيونية: أنا تزوجت في سن مبكر حتى تستطيع السفر إلى القاهرة لتحصل على فرصتها في التمثيل، وأن لديها ابن يدعى ميدو وابنة تسمى مريم، وتوفي زوجها في عام 2012.

 

سميرة صدقي: حفيدي في الجامعة
 

وأضافت سميرة صدقي أنها لم تتزوج مرة أخرى بعد وفاة زوجها، قائلة : انا مش محتاجة راجل في حياتي، واكتفي بأبنائي، وأيضا أحفادي، ولدي حفيد يدرس في الجامعة حاليا.

وعبرت الفنانة عن رفضها أن يتقرب إليها شخص باعتبار أنها فنانة ويتعامل معها على أساس أدوارها التي قدمتها في السينما، قائلة: أرفض أن يتزوجني أحد على أنني سميرة صدقي ولست سميرة عبد المقصود، ومن يفعل ذلك أحول الموضوع فورا إلى علاقة صداقة، لأنني لا أحب أن أخسر الناس.


 

سميرة صدقي: زوجي كان لا يغار علي واتجوزت علشان أمثل
 

وحول زواجها قالت سميرة صدقي إنها تزوجت من ابن خالتها لأنها كان يدير فرقة المدوبليزم المسرحية، وتزوجته منه لكي أستطيع اللحاق بالفرقة، ولم يكن يغار علي، وأخفيت خبر زواجي عن الوسط الفني، وكان هناك معجبين يأتون لكي يطلبوا يدي من زوجي إذ كانوا يعتقدون أنه ابن خالتي فقط، ولم أعلن الزواج إلا أثناء فترة الحمل في  ابنتي مريم وكنت وقتها أشارك في مسرحية "حمري جمري".

 

 يشار إلى أن سميرة صدقي شاركت في العديد من الأعمال الفنية بدأت من نهاية السبعينيات القرن الماضي، ومنها "العمر له بقية"، "وبناتنا في الخارج"، و"التوت والنبوت"، و"جواز عرفي"، و"حريم السلطانة" وغيرها من الأعمال.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر