نور اللبنانية وتفاصيل مشاركتها مع محمد هنيدي في نبيل الجميل أخصائي تجميل

نور اللبنانية في نبيل الجميل اخصائي تجميل نور اللبنانية في نبيل الجميل اخصائي تجميل
 

تعود الفنانة اللبنانية نور غدا إلى شاشة السينما إذ يعرض لها فيلم "نبيل الجميل اخصائي تجميل" الذي تشارك في بطولته النجم محمد هنيدي، ليفتتح موسم بداية عام 2023.

والفيلم فكرة الفنان محمد هنيدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

 

وأطلقت الشركة المنتجة للفيلم البوستر الدعائي الرسمي للفيلم، ومعه بوسترات أخرى منها بوستر تتصدر صورته النجمة نور، والنجم محمد هنيدي، في الفيلم الذي يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن والكوميديا منهم محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي.


 

قصة فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل
 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، عن دكتور نبيل أخصائي التجميل أو محمد هنيدي الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور العديد من المفارقات الكوميدية.

نور اللبنانية
نور اللبنانية

 


 

أفلام نور اللبنانية
 

حققت الفنانة  اللبنانية نور شهرتها من خلال انطلاقة مميزة في  السينما المصرية مصر، وقدمت العديد من الأدوار السينمائية المهمة،  وأول أدوار البطولة التي لعبتها ولفتت الانتباه لها في السينما المصرية، كانت سنة 2000 من خلال فيلم شورت وفانلة وكاب مع النجم أحمد السقا، لتتوالي فيما بعد أدوارها في عدد من الأفلام الناجحة، مثل أصحاب ولا بيزنس (2001)، إزاي البنات تحبك (2003)، سنة أولى نصب (2004) الذي تعاونت فيه مع المخرجة كاملة أبو ذكري بأول أفلامها الطويلة.

 

كما تألقت نور اللبنانية في فيلم ملاكي إسكندرية (2005) مع أحمد عز وغادة عادل، ثم سيد العاطفي (2005)، وهو أول بطولة مطلقة للمطرب تامر حسني الذي شاركته أيضاً بطولة فيلم تصبح على خير (2017)، بالإضافة إلى فيلم الرهينة (2006)، نقطة رجوع (2008)، كشف حساب (2007) للمخرج أمير رمسيس في أول أفلامه الطويلة، والدراما النفسية ميكانو (2009) أمام تيم حسن وخالد الصاوي، وفيلم من 30 سنة (2016) للمخرج عمرو عرفة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر