فيلم شلبي.. كل ما تريد معرفته عن فيلم كريم محمود عبد العزيز وروبي

فيلم شلبي فيلم شلبي
 

قصة فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبد العزيز.. ما هي؟ ومتي يعرض الفيلم في السينما، وما دور كريم محمود عبد العزيز، وما دور روبي التي تشاركه البطولة؟ كلها أسئلة تدور في أذهان الجمهور عن الفيلم الجديد الذي يعرض في دور السينما المصرية.

 

قصة فيلم شلبي
 

ضمن أحداث فيلم شلبي يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شاب يدعى "صابر" يعمل في ملاهي وتحديدا في بيت رعب، ويخوض صابر أحداثا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها "شلبي" ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي أو "سعدية" خلال أحداث العمل وتنشأ بينهما قصة حب.

 


 

أبطال فيلم شلبي
 

فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.


 

الاغنية الدعائية فيلم شلبي
 

ومن أجل الترويج للفيلم طرح صناعه أغنية دعائية بعنوان "البطة السوداء"، وهي ديو غنائي يجمع الفنان رامي جمال، بالمطرب أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش، كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.


 

فيلم من أجل زيكو
 

كريم محمود عبدالعزيز حقق نجاحا كبيرا في عام 2022 من خلال فيلم "من أجل زيكو" وتخطت إيراداته 28 مليون جنيه، وشاركه في بطولته منة شلبي، محمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.


 

يعرض حاليا في السينما
 

جدير بالذكر أن فيلم شلبي يعد أول فيلم يصدر في عام 2023، فيما كان محمد هنيدي صاحب ختام عام 2022 سينمائي إذ طرح له في 28 ديسمبر الماضي فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" ومعه الفنانة نور.

 

ومن المقرر أن تعرض خلال الفترة المقبلة العديد من الأفلام السينمائية المتنافسة في موسم منتصف العام الدراسي 2023.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر