سمية الخشاب vs عمرو سعد بصوت أخوه.. مين يكسب

سمية الخشاب وأحمد سعد وعمرو سعد سمية الخشاب وأحمد سعد وعمرو سعد
 
بسمة شطا

قبل بداية شهر رمضان بفترة قصيرة كان تم الاتفاق مع الفنان أحمد سعد لغناء تتر مسلسل "الحلال" مع الفنانة سمية الخشاب وأن سعد لن يقوم بغناء تتر مسلسل شقيقه عمرو سعد كما حدث العام الماضى، ولكن فجأة انقلبت كل الموازين وتم اعتذار سعد عن غناء التتر ومع اقتراب رمضان تفاجأ الجميع بقيام سعد بغناء الأغنيتين الدعائيتين لمسلسلى "الحلال" مع سمية الخشاب ومسلسل "وضع أمنى" مع عمرو سعد.

وأصبح أحمد سعد بين كفتين أولهما سمية الخشاب التى انتشرت شائعة سبقت الأغنية بعدة أيام حول زواجهما والتى نفوها وثانيهما كفة عمرو سعد وعلى الرغم من أن المطرب واحد إلا أن المنافسة لابد وأن تحدث لأنهما أغنيتان لمسلسلين مختلفين.

فقام أحمد سعد بغناء ديو "بالحلال يامعلم" مع سمية الخشاب لتكون الأغنية الدعائية لمسلسل "الحلال" الذى تقوم ببطولته سمية واستطاعت الأغنية أن تحقق نسبة مشاهدة بلغت 2 مليون و774 ألف مشاهدة عبر الصفحة الرسمية لموقع يوتيوب.

وقدم أيضا أغنية "سلام ياصاحبى" وهى الأغنية الخاصة بمسلسل "وضع أمنى" الذى يقوم ببطولته عمرو سعد واستطاعت أن تحقق الأغنية مليون و862 ألف مشاهدة عبر الصفحة الرسمية لموقع يوتيوب، وبمقارنة نسب المشاهدة تكون قد تفوق أحمد سعد وهو مع سمية الخشاب عن وجود أحمد سعد مع عمرو سعد.

الحلال
 
سلام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر