بعد «نسر» جاستين بيبر.. 5 نجوم مصابين بهوس التاتو

نجوم مصابين بهوس التاتو نجوم مصابين بهوس التاتو
 
ياسمين منصور

غالبا ما نهتم إلى حد كبير بأشكال التاتو التي تلجأ إليها النجمات سواء كانوا من نجمات الغرب أو العرب، إلا أن الكثير مننا يجهل أن هناك عدد من النجوم الرجال أصيبوا بهوس «التاتو» بشكل أكبر من النساء، فتجدهم يغطون أنحاء جسدهم بالكامل بأشكال الوشوم المختلفة التي تحمل في الكثير من الأحيان العديد من المعاني، فالبعض يلجأ لوشم بعض أشكال الطيور، وآخر يلجأ لوشم صورة حبيبته.

جاستين بيبر

فاجئ النجم الأمريكي جاستين بيبر جمهوره مساء أمس بنشره لصورة ظهر من خلالها بوشم جديد، فقام برسم صورة لصقر كبير على جسده وهو الأمر الذي لفت أنظار جمهوره بشكل كبير، خاصة أنه كان في السابق يظهر بوشم لصورة حبيبته السابقة سيلينا جوميز.

justin-bieber-gets-new-tattoo-of-giant-eagle-on-his-chest-05
 

 

زين ماليك

أما النجم الأمريكي زين ماليك فلجأ لتاتو مختلف، بعد أن رسم  وشم "المانديلاط الشهير على يده اليسرى، وعرفت رسوم المانديلا بكونها رسوم تساعد من يقم برسمها أو تلوينها على التخلص من الطاقة السلبية.

tattoo-zaynmalik-580x768
 

هارى ستايلز

بينما قرر النجم الأمريكي الشاب هارى ستايلز أن يغطى جسده بالكامل بوشوم على شكل فراشات وأغصان من الزرع وكذلك بعض الطيور، وكان وشم «الفراشة» تعبيرا عن تعلقه بحبيبته السابقة «تايلور سويفت».

tattoo-harrystyles-513x768
 

آدم ليفين

لجأ آدم ليفين لتاتو يعبر عن حبه وعشقه لممارسة رياضة اليوجا، التي ظل يمارسها لنحو عشر سنوات، فاستغل الجانب الأيسر من جسده للتعبير عن اليوجا، بينما وشم على جانبه الأيمن تاتو يعبر عن اعتزازه بـ«لوس أنجلوس».

adam
 

جونى ديب

اشتهر جونى ديب بعبارته الشهيرة «جسدي هو صحيفتي، ووشمي هو قصتي»، فقام «ديب» بوشم اسم والدته على ذراعه الأيسر والحق اسمها بوشم قلب تعبيرا منه عن حبه الشديد لها وعن مدى تأثيرها في حياته بشكل كبير.

johnny-depp-tattoo-list-simple-tattoo-design
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر