الأهلى وصن داونز فى دورى أبطال أفريقيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

النادي الأهلي النادي الأهلي
 

مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب الأفريقي في دورى أبطال أفريقيا 2023 تقام يوم السبت 25 فبراير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث تقام المباراة بستاد الأهلي و السلام في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

تدخل كتيبة النادي الأهلي المباراة تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر لمواجهة صن داونز، بروح معنوية عالية بعد تحقيق الفوز في الدوري المصري على فريق أسوان في ملعبه بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.


 

مباراة الأهلى وصن داونز
 

في مباراته الأولى بدوري المجموعات خسر الأهلى من فريق الهلال السودانى في المباراة التي أقيمت باستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان فى السودان، إذ سجل هدف الهلال ماكابى ليليبو فى الدقيقة 54، وأهدر صاحب الأرض ركلة جزاء تصدى لها الشناوى.

وكانت مباراة الأهلي الأولى أمام القطن الكاميروني تم تأجيلها بسبب مشاركة الفريق المصري فى مونديال الأندية، فيما حصد الفريق السوداني 3 نقاط بعد خسارة الجولة الأولى أمام صن داونز.


 

الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
 

وكان النادي الأهلي صعد لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الانتصار على اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة فى مباراة العودة بالقاهرة، فى دور الـ32 ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.


 

حكام مباراة الأهلي وصن داونز
 

وعين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقم حكام المباراة التى ستجمع بين الأهلى وصن داونز الجنوب أفريقي، إذ يتولى الإثيوبى باملاك تيسيما القيادة التحكيمية للمباراة القوية المنتظرة بين الأهلي وفريق صن داونز.


 

تشكيل الأهلي أمام صن داونز
 

ويجري السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلى بعض التغييرات على تشكيل الفريق في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر إقامتها يوم 25 فبراير، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب المدرب السويسري في إعادة بعض العناصر الأساسية التى غابت عن تشكيل الفريق في مباراة أسوان الأخيرة بالدوري، ومنهم على معلول ومحمد هاني وحمدي فتحي حيث فّل المدير الفني إراحة الثلاثي بسبب الإجهاد.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر