هل ستنتقم نيللى كريم من زوجها وصديقتها على طريقة سجن النسا؟

نيللى كريم نيللى كريم
 
هدير مصطفى

كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل "لأعلى سعر" عن بداية طريق الانتقام لنيللى كريم من صديقتها زينة وزوجها أحمد فهمى، حيث قامت بإرسال صور خاصة بزينة أثناء عملها فى إيطاليا موديل للملابس الداخلية، وأرسلتها إلى كل العاملين بالمستشفى انتقاما منها وردا على ما فعلته زينة وخطفها لزوجها الذى غدر بها بعد مساعدته لها..

لن يتوقف انتقام نيللى عند هذا الحد كما كان واضحا من خططها، التى تعد لها كى ترد لصديقتها ما فعلته فيها، لم تكن هذه المرة الأولى التى تتعرض نيللى كريم لخيانة صديقتها وغدر زوجها، نفس الأمر حدث معها فى مسلسل "سجن النسا" بعد خيانة ريهام حجاج "نوارة" لها بشهادتها الزور التى أدخلتها السجن وغدر صابر "أحمد داوود" وانتقمت منهما بخطفهما وذبحهما لتعود مرة أخرى إلى سجن النسا، وكان ذلك فى الحلقة الأخيرة من المسلسل.. فهل ستنتقم نيللى كريم من زوجها وصديقتها فى "لأعلى سعر" على طريقة سجن النسا. 

مسلسل «لأعلى سعر» بطولة النجوم نيللى كريم، وزينة، وأحمد فهمى، ونبيل الحلفاوى، وسارة سلامة، وأحمد مجدى، ومحمد حاتم، ورحمة حسن وسلوى محمد على، وضيفتا الشرف بشرى ومى كساب، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل ويعرض المسلسل على شاشة قناة دبى الساعة 10 مساء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر