الكاتبة آمال عثمان و" صحبتها الحلوة " في رمضان علي إذاعة الشرق الاوسط

الكاتبة والاعلامية آمال عثمان الكاتبة والاعلامية آمال عثمان
 
كتب : جمال عبد الناصر

 

تقدم الكاتبة والاعلامية آمال عثمان يومياً في شهر رمضان على هواء إذاعة الشرق الاوسط برنامج " الصحبة الحلوة " الذي يكتبه الكاتب الصحفي محمد الشبه ويخرجه تامر حسني .

تحكي الكاتبة الكبيرة في حلقات البرنامج لأول مرة جوانب من حياة كبار النجوم الذين صحبتهم واقتربت منهم خلال مشوارها في بلاط صاحبة الجلالة، كما تكشف أسرارا من بدايات عدد من النجوم قبل الشهرة وتروي قصصاً إنسانية ومواقف خاصة عاشتها معهم .

ويقول الكاتب الصحفي محمد الشبه أن "الصحبة الحلوة " برنامج تفاعلي، يشارك خلاله المستمعون في التعرف على الشخصية قبل أن تكشف عن نفسها بصوتها في آخر كل حلقة .

ويأتي البرنامج في اطار خطة تطوير شاملة للبرامج يشرف عليها الاعلامي محمد نوار رئيس الاذاعة المصرية وذلك باجتذاب كبار الكتاب والنجوم لتقديم ابداعاتهم عبر الشبكات الاذاعية المختلفة ، وفي الوقت نفسه حرص الاذاعي الكبير مدحت فهمي رئيس إذاعة الشرق الاوسط على اختيار "الصحبة الحلوة " ضمن مجموعة البرامج الجديدة المناسبة لشهر رمضان وتوفير كافة الامكانات لتطل بها الشرق على مستمعيها كعادتها في الشهر الكريم .

ومن مفاجآت البرنامج اطلالة نجمة الاذاعة الكبيرة ايناس جوهر على المستمعين بصوتها يوميا في كل صحبة حلوة إهداء منها لإذاعتها الحبيبة، ومن نجوم الحلقات تامر حسني ودنيا سمير غانم وليلى علوي وكريم عبد العزيز ونبيلة عبيد، ويسرا .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر