"ساحر النساء" ينافس 8 أفلام فى دور العرض المصرية

ساحر النساء ساحر النساء
 
كتب باسم فؤاد
طرح فيلم "ساحر النساء" بطولة ندى بسيونى وراندا البحيرى ومحمد سليمان وسميرة عبد العزيز، فى دور العرض المصرية والعمل من وإخراج أحمد عياد الرشيدى لينافس 8 أفلام ، هي على الترتيب، "أنا لحبيبي"، و"أخي فوق الشجرة"، و"نبيل الجميل أخصائي تجميل"، و"المطاريد"، و"شلبي"، و"اتنين للإيجار"، و"جروب الماميز".
 
وتجسد ندى بسيونى خلال العمل، دور طبيبة نفسية تحاول علاج أحد المرضى وهو محمد سليمان، ولكن بعد فترة تكشف أنها تعالج نفسها من بعض العقد، وهى شخصية مركبة أقدمها لأول مرة.
وتدور أحداث الفيلم حول قصة شاب يدعي «تاج» يتعرض لقصة حب فاشلة مع فتاة تدعي «نور» أدت إلى دخوله في أزمة نفسية، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة إلى الإسكندرية بعيداً عن الصعوبات التي حدثت له في حياته، ويتورط في جريمة قتل وتتوالى الأحداث.
فيلم "ساحر النساء" إنتاج وإخراج أحمد عياد الرشيدى، تأليف محمد مكى وأحمد عياد، بطولة محمد سليمان وراندا البحيرى، ندى بسيونى، محمد الصاوى، مها أبو عوف، سميرة عبد العزيز، وحلمى فودة ومحمد عبد الجواد وإحسان الترك وحسن عبد الفتاح.
يذكر أن هناك فيلم أنتج بالاسم نفسه -ساحر النساء- عام 1958، من ﺇﺧﺮاﺝ فطين عبد الوهاب، وبطولة فريد شوقي، وهند رستم، وتوفيق الدقن، ووداد حمدي، ورياض القصبجي، وتدور أحداثه حول نصاب يخرج من السجن بعد أن أمضي فترة عقوبته ويستولي علي بعض الأموال التي أبلغه زميله في السجن عن مكانها ثم تسوقه أفكاره الخبيثة للسعي وراء إحدى سيدات المجتمع ويستطيع بالحيلة والنصب أن يستقطع منها مبلغًا من المال بالدجل والشعوذة ويصبح مولعًا بهذه الخديعة فيبدأ باستدراج النساء إلى شقته.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر