ايهاب توفيق وحسام حسنى وأحمد جوهر في عزاء والد محمد رحيم

عزاء والد محمد رحيم عزاء والد محمد رحيم
 
كتب مصطفى القصبي
حرص كل من المطرب إيهاب توفيق وحسام حسنى واحمد جوهر والملحن بلال سرور والملحن مصطفى جاد وسامر ابو طالب على تقديم واجب العزاء في والد الملحن محمد رحيم الذي اقيم بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.
 
 
وتلقى الملحن محمد رحيم عزاء والده بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، والذي وافته المنية مساء أمس، وحرص على أول الحضور الفنان خالد سليم الموزع حميد الشاعري والمخرج ماندو العدل والشاعر محمد عاطف والموسيقار صلاح الشرنوبي. 
 
وأعلن أمس المُلحن محمد رحيم وفاة والده، حيث علق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: توفي إلى رحمة الله سبحانه وتعالى أغلى إنسان عندي في الوجود والدي الحبيب الغالي"، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجنازة أو موعد تلقى العزاء.
وحل المطرب والملحن محمد رحيم  ضيفا على برنامج " نص تون" الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع، مساء كل يوم جمعة، ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وفى لقائه أجاب رحيم عن السؤال الصعب وهو لماذا بعد ان نجح في السنوات الماضية في صناعه نجومية الفنانة روبى بأغنيات حققت نجاحا كبيرا مثل "  لية بيدارى كدة ومشيت ورا احساسى وغيرها " فقال انهما تعاونا سويا في أغنية جديدة منذ عام ولكن لا يعرف  لماذا لم تطرحها إلى الآن رغم إنها أغنية قوية جدا وربما تطرحها في الأيام المقبلة ولكنى أهمس في أذنيها أن تطرحها.
وأضاف رحيم أيضا أن بعض الملحنين المتواجدين على الساحة الغنائية حاليا نجحوا في أن يثبتوا موهبتهم في عالم التلحين  منهم عزيز الشافعى فهو موهوب وعبقرى وكذلك الملحن بلال سرور عبقرى، ومن الملحنين أيضا ذكر كل من فارس فهمى وتامر على.
وأضاف انه في بداية مشواره الموسيقى كان يدرس بكلية التربية الموسيقية عام 1998 وبالصدفة تقابل مع النجم حميد الشاعرى وعرض عليه أن  يعرض بعض الأعمال التي قام بتلحينها وحينما تقابل معه باستوديو أم ساوند هو والشاعر محمد ر فاعى الذى كان زميله وصديقة بالكلية تقابلا بالصدفة هناك مع الهضة عمرو دياب وسمع وقتها أغنية وغلاوتك التي ألفها رفاعى أيضا  واختارها الهضبة في ألبومه ،وحققت نجاحا كبيرا وقال الفضل في هذه الانطلاقة للفنان الكبير حميد الشاعرى.
 
عزاء والد محمد رحيم (1)
 

 

عزاء والد محمد رحيم (2)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر