حقيقة علاقة ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء مايا جاما

ليوناردو دى كابريو ومايا جاما ليوناردو دى كابريو ومايا جاما
 

أوضح النجم العالمى ليوناردو دى كابريو حقيقة دخوله فى علاقة عاطفية مع عارضة الأزياء البريطانية مايا جاما، بعد انتشار أخبار تربط بين الثنائي مرة أخرى.

ونفى ليوناردو دي كابريو البالغ من العمر 48 عامًا، هذه المزاعم، قائلا إنه كان يرى مضيفة Love Island ، البالغة من العمر 28 عامًا، وبينهما أصدقاء مشتركين، ردا على ما نُشر  في صحيفة The Sun حول أن ليو الذى كان على صلة مؤخرًا بجيجي حديد، على اتصال مع مايا وهناك سلسلة من المواعيد بينهما.

وقال المصدر: "لقد خرج كلاهما مؤخرًا من علاقات طويلة الأمد، لذا لم يندفع أى منهما إلى أى شىء - إنهما يستمتعان ويريان كيف ستسير الأمور"، فيما يقال إن الثنائي قضيا وقتًا في نيويورك الشهر الماضى، حيث كانا يعملان، كما تم تصويرهما وهما يغادران نادى لو بياف فى باريس الشهر الماضي مع أصدقائهما.

 

ليوناردو دي كابريو ومايا
ليوناردو دي كابريو ومايا

 

ليوناردو دى كابريو وجيجى حديد يعاودان الظهور من جديد
 

وعلى جانب آخر يشار إلى أن شائعات أخرى سبق وطاردت ليوناردو دى كابريو، حول وجود علاقة بينه وبين عارضة الأزياء جيجي حديد، وذلك بعدما رصدت أعين المصورين - فى وقت سابق - خروج كل منهما بصورة منفردة ولكن من نفس المكان، مثلما ظهر خلال الصور الذى نشرها أكثر من موقع أجنبى وظهر خلالها كلاً من الثنائى وهو يخرج من مطعم شهير في ميلانو.

 

التقارير أضافت أن خروجهما بالتأكيد من نفس المكان وفى نفس الليلة لا يعد مصادفة، وهو ما يعد نذير يشير إلى إمكانية ظهور فصول جديدة في علاقتهما معاً رغم التأكيدات التي أشارت في وقت سابق لانتهاء العلاقة، وذلك بعد أيام من ظهور العارضة ومقدمة البرامج مايا جاما برفقة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو معًا ليلتين متتاليتين وسط احتفالات بافتا في نهاية الأسبوع الماضي، وكانت مضيفة برنامج Love Island  28 عامًا ، والممثل ، 48 عامًا، في Chiltern Firehouse ليلة السبت، قبل BAFTAs .

وفي الليلة التالية يوم الأحد الماضي، حضر كلاهما نفس الحفلة اللاحقة لـ BAFTA في نادي أعضاء أنابيل ، برعاية British Vogue And Tiffany & Co.

 

كما تعرض النجم ليوناردو دى كابريو لانتقادات واسعة مؤخراً بعد الأخبار التي ربطت بين اسمه وبين فتاة تبلغ من العمر 19عاماً فقط، إذ تعرض لحملة كبيرة من السخرية مثلما ظهر عبر وسائل السوشيال ميديا المختلفة،

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر