علاقة مشروعة الحلقة 13.. ياسر جلال يطلق مي عمر والأخيرة تهدده وتجرحه برقبته

علاقة مشروعة علاقة مشروعة
 
كتب بهاء نبيل
شهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، المذاع على قناتى الحياة و DMC ومنصة Watch it، مواجهة "عمرو" ياسر جلال لـ "بثينة" مي عمر بعلمه بفقدان جنينها وهو الأمر التى أخفته عنه، وأخبرته "بثينة" بإنها تنازلت عن الفيلا والسيارة لـ "أمجد" مراد مكرم كما طلب منها.
 
ولكنه استمر فى تعنيفها بسبب استمرارها فى الكذب واخفاء الكثير م الأمور، وأخبرها "عمرو" أن زواجهما كان خطأ وان ما كان يربطهما هوا لطفل ويجب أن ينفصلان بهدوء حتى يعود لزوجته وأولاده الذى أهمل تربيتهم.
 
وانفعلت "بثينة" عليه وقام بتهديده بأنها ستخبر الجميع بأنه زوجها، ولكن "عمرو" قام بتطليقها وعاودت تهديده بإنها ستخبر زوجته بكل شئ وقامت بجرحه فى رقبته، وذهب وترك المنزل.
 
 مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".
 
وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.
 
علاقة مشروعة الحلقة 13.. ياسر جلال يطلق مي عمر والأخيرة تهدده وتجرحه برقبته (1)
 

 

علاقة مشروعة الحلقة 13.. ياسر جلال يطلق مي عمر والأخيرة تهدده وتجرحه برقبته (2)
 

 

علاقة مشروعة الحلقة 13.. ياسر جلال يطلق مي عمر والأخيرة تهدده وتجرحه برقبته (3)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر