القائمة ضمت 8 فنانات.. عمليات التجميل تكتب نهاية نجمات الفن

عمليات التجميل عمليات التجميل
 
نسرين الرشيدى

بسرعة البرق تحول اسم نادر صعب من طبيب تجميل مشهور إلى قاتل ينتظر العقاب بعدما كانت تتسابق على زيارة عيادته نجمات العرب، ولكن فجأة تغير الأمر بعدما توفيت الأردنية جواد القصاب التى خضعت بين يديه لعملية شفط للدهون وتجميل الأنف، ليواجه نادر صعب، الصديق المقرب لعدد كبير من النجمات وزوج المذيعة أنا بيلا، المجهول وهو الأمر الذي ستحسمه التحقيقات خلال الأيام المقبلة.

حوادث عمليات التجميل لم تنتهى ولم تفلت منها نجمات الوسط الفنى فالبعض منهن عاش بعدها مشوهًا، بعدما تغيرت ملامحه، والبعض الآخر أودت بحياته فى ظل هوس الفنانات بالتجميل ممن تحلمن بشكل مثالى وممن تحلمن بإعادة عقارب الساعة إلى الماضى واستعادة شبابهن.

وتعد من أشهر قضايا عمليات التجميل والتى قلبت الرأى العام، هى قضية الفنانة الراحلة سعاد نصر التى دخلت فى غيبوبة لفترة طويلة بعد خضوعها لعملية جراحية لشفط الدهون لتنتهى حياتها.

سعاد نصر
سعاد نصر

وكانت الراحلة ناهد شريف من أولى ضحايا عمليات التجميل فى السبعينات، فقد أجرت جراحة تجميل في صدرها، حيث أرادت أن تحتفظ بجمال صدرها فلجأت إلي جراح تجميل لوضع مادة سليكون تمنع تهدل الصدر، ويبدو أن هذه المادة الغريبة عن المكونات الطبيعية لجسم الإنسان كانت سببًا في إصابتها بمرض السرطان.

ناهد شريف
ناهد شريف
 
وتعد إليسا من أشهر النجمات هوسًا بعمليات التجميل، فبعدما خضعت لحقن الشفاه وتكبيرها قامت بحقن وجهها ولكن لم تأتى النتيجة بالشكل المطلوب بعدما تضررت عضلات فمها من ناحية اليسار ونتج عن عنه اعوجاج واضح لا يمكن إصلاحه.
 
اليسا
اليسا

ولجأت الفنانة حورية فرغلى لعملية تجميل فى الأنف، جاءت بصورة على عكس ما كانت تحلم به، حيث بدت مشوهة وكانت ذكرت أكثر من مرة أنها لجأت للعملية بعد سقوطها من على ظهر الخيل والذى أدى لكسر أنفها.

حورية فرغلى
حورية فرغلى

وتعتبر الفنانة ميسرة من ضحايا عمليات التجميل، حيث خضعت لعدة عمليات فى وجهها وتصغير الأنف هو ما أصابها بتهتك فى غضاريف الأنف وتسرب ميكروب كاد يتسبب فى وفاتها، ولكنها نجحت فى القضاء عليه، لكن لم تعود ملامحها مثلما كانت ولا الصورة المثالية التى كانت تحلم بها لتبقى بصورة مشوهه.


ميسرة (2)
ميسرة (2)

وخضعت نجوى فؤاد لعملية تجميل فى وجهها بحقن وجهها بالبوتكس والشد لإخفاء التجاعيد وفى محاولة منها للرجوع إلى الماضى إلا أن هذا أثر بشكل واضح  على حركة وجهها.

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

ونفس الأمر ينطبق على الفنانة صفية العمرى التى لجأت لعدة عمليات تجميل فى وجهها أثرت على عضمة العين وجعلتها تفقد القدرة على التحكم بحركة إغلاقها وفتحها مرة أخرى.

صفية العمرى
صفية العمرى

وتنضم لهم نبيلة عبيد التى تعد من أكثر الفنانات فى جيلها هوسًا بعمليات التجميل، حيث خضعت لعملية تجميل فى وجهها وحقن ووجها بالبوتكس والشد لإخفاء التجاعيد.

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر