صور ايمان العاصي وابنتها واشقائها.. من منهم يشبهها أكثر

ايمان العاصي وابنتها ريتاج ايمان العاصي وابنتها ريتاج
 

تحل النجمة إيمان العاصي ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" مساء اليوم الخميس الساعة 9 مساءً على قناة  CBC.

 

وتظهر إيمان العاصي رفقة ابنتها ريتاج، وشقيقتها فاطمة وشقيقها يوسف بعد تألقها في رمضان الماضي من خلال مسلسل "جعفر العمدة" وتجسيدها دور دلال.

 

ايمان العاصي وابنتها واشقائها
ايمان العاصي وابنتها واشقائها

 

مسلسل جعفر العمدة
 

يذكر أن إيمان العاصي حققت نجاحا كبيرا خلال مشاركتها في رمضان في مسلسل "جعفر العمدة" بدور "دلال" مع الفنان محمد رمضان، وقالت عن أوجه الشبه بين شخصيتها الحقيقة وشخصية دلال التى تجسدها فى المسلسل: "طبعاً مفيش أى وجه شبه بينا فأنا لا يمكن أن أكون أنانية ولدى الجرأة لفعل كل تصرفات دلال، لكنى أنا شخصية عنيدة وعصبية بس بهدأ مع أول طبطبة".

ايمان العاصي
ايمان العاصي

 

وعن فكرة قبولها أن تكون زوجة ثانية فى حياتها مثلها جسدت فى مسلسل جعفر العمدة، رفضت إيمان العاصى الأمر تماماً وقالت "لا أقبل ولا أتحمل هذه الأمر تماماً، فأنا غيورة لأقصى الحدود وفى النهاية لا يكلف الله نفسا الإ وسعها وكل شخص له طاقته وقدرته على التحمل وذلك يختلف من شخص لآخر".

ايمان العاصي و منى الشاذلي
ايمان العاصي و منى الشاذلي

 

وأكدت أن اعتماد جعفر العمدة على وجود أكثر من فنانة بطلة خلال الأحداث يعد أجمل ما في المسلسل قائلة: "دا بيكون حلو لينا وللجمهور لأنه بيعمل تنوع وهارمونى لذيذ جداً، ومش دايماً زى ما الناس بتقول ان بيحصل غيرة ومشاكل بيهم، وأنا أعتقد إن اللي كان بينا في الكواليس  ظهرعلى الشاشه، فأنا كسبت زملاء وأصحاب جدعة فرحانة ليهم وبيهم وهما كمان فرحانين بيا قوي".

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، عماد صفوت، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر