رشدي أباظة يلغي تصوير مشاهده بسبب هزيمة الزمالك,. كواليس الفن

رشدي أباظة رشدي أباظة
 
محمود ترك

يعد الفنان الراحل رشدي أباظة أحد أبرز الممثلين العاشقين لنادي الزمالك، إذ عُرف عنه تشجيعه للنادي ومتابعة مبارياته بشكل كبير.

وكشف المهندسة غادة جمال التي شاركت رشدي أباظة في طفولتها بطولة فيلم "حكايتي مع الزمان" عام 1974 مع النجمة وردة، أن الفنان الراحل كان يعشق نادي الزمالك، لدرجة أنه في حال تلقيه هزيمة بأي من مباريات كرة القدم يتدخل ليطلب إلغاء تصوير مشاهده بالعمل لشدة حزنه من الخسارة.

وقالت غادة جمال في أول ظهور إعلامي لها لتليفزيون اليوم السابع: رشدي أباظة أوقف تصوير مشاهده في "حكايتي مع الزمان" مرتين بعد تعرض الزمالك للخسارة، وهو كان زملكاوي شديد التعصب.


أول ظهور لـ طفلة حكايتي مع الزمان
 

اختفت غادة جمال طفلة فيلم "حكايتي مع الزمان" عن الأنظار وابتعدت عن عالم الفن بعد نجاحها الكبير بالفيلم، إذ لم تكرر التجربة مرة أخرى، رغم العروض الفنية التي جاءت لوالدها وقتئذ، مفضلاً أن تستكمل تعليمها.

 

حول ذلك القرار الذى غير وجهتها من طفلة صغيرة تعشق عالم الفن إلى مهندسة مدنية، قالت غادة جمال في أول ظهور إعلامي لها عبر "تليفزيون اليوم السابع": كنت أتمنى أن استكمل مشوارى في الفن، خصوصًا أن مجال الهندسة صعبة للغاية، وانا دخلت التخصص الأصعب أيضًا".


 

حكايتي مع الزمان
 

جسدت غادة جمال في فيلم "حكايتي مع الزمان"  دور ابنه النجمة وردة ضمن أحداث العمل، ولفتت الأنظار بأدائها في الفيلم، ومن أبرز مشاهدها بكائها لحظة غناء وردة أغنيتها الشهيرة "حكايتي مع الزمان"، لكنها اختفت تماما عقب عرض الفيلم ولم تشارك في أي عمل فني، كما لم تظهر في أي لقاء إعلامي.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر